اخر الاخبار

شركة أوبو الصينية تستعد للكشف عن سلسلة هواتف رينو 11 في 23 نوفمبر

 

شركة أوبو الصينية تستعد للكشف عن سلسلة هواتف رينو 11 في 23 نوفمبر


تستعد شركة أوبو الصينية لإطلاق سلسلة هواتفها الجديدة رينو 11 في الثالث والعشرين من نوفمبر الحالي، وذلك بعد أيام من فتح باب الحجز الأولي في الصين. وفي غضون أقل من أسبوع، بلغ إجمالي الحجوزات أكثر من 250 ألف وحدة، منها 100 ألف وحدة خلال الـ 24 ساعة الأولى.


من المقرر أن يتم إطلاق هواتف أوبو رينو 11 في يوم الإعلان نفسه، والذي سيشهد أيضًا الكشف عن منتجات جديدة من قبل شركتي نوبيا وهونر.


تشير التسريبات إلى أن سلسلة رينو 11 ستتضمن إصدارين: الإصدار الأساسي وإصدار برو. ومن المتوقع أن يحمل الإصدار الأساسي معالج ميدياتيك Dimensity 8200، بينما سيأتي الإصدار البرو بمعالج سنابدراجون+8 جين 1.


كما سيتمتع كل من الإصدارين بكاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل، وستختلف الكاميرا الخلفية الأساسية بين الهاتفين، حيث سيحمل الإصدار الأساسي حساس سوني LYT-600، بينما سيأتي الإصدار البرو بحساس سوني IMX890.


وفيما يخص التقنية، ستدعم الهاتفان الشحن السريع من خلال شاحن بقوة 67 واطًا للإصدار الأساسي و80 واطًا للإصدار البرو. وسيعملان بنظام التشغيل أندرويد 14 مع تحديث ColorOS 14 الذي يركز على تحسين الأداء واستغلال أمثل لموارد الجهاز والتكامل مع نظام ويندوز في أجهزة الحاسوب.


يُتوقع الكشف عن سلسلة أوبو رينو 11 بكافة تفاصيلها ومزاياها الجديدة خلال المؤتمر الرسمي المنتظر في الأيام القليلة المقبلة. ويعتبر هذا الهاتف إضافة مهمة لسلسلة رينو المعروفة بنجاحها في فئة الهواتف الذكية المتوسطة.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق