اخر الاخبار

واتساب تطلق ميزة الدردشة الصوتية للمجموعات الكبيرة

 

واتساب تطلق ميزة الدردشة الصوتية للمجموعات الكبيرة


منصة واتساب، التي تمتلكها شركة ميتا، أعلنت عن إضافة ميزة جديدة للدردشة الصوتية للمجموعات الكبيرة، مشابهة لتلك المتوفرة على منصة ديسكورد. في حين كان بالفعل من الممكن إجراء مكالمات صوتية بمشاركة تصل إلى 32 شخصًا، تأتي هذه الميزة الجديدة لتحسين تجربة المستخدم في المكالمات الجماعية.


تم تصميم الميزة لتقليل التشتيت والإزعاج في المكالمات الجماعية للمجموعات الكبيرة، حيث تبدأ الدردشات الصوتية الآن بهدوء دون رنين مزعج. يمكن للمستخدمين الانضمام إلى المحادثة بنقرة على فقاعة داخل الدردشة، وهذا يتيح لهم التحدث مع الآخرين وفصل المراسلة عن الذين لا يستطيعون الانضمام.


توفر الميزة أيضًا إمكانية إلغاء كتم الصوت أو تعليق المكالمة دون الحاجة إلى مغادرة الدردشة الصوتية، من خلال النقر على عناصر التحكم في الجزء العلوي من الدردشة. ومن المتوقع أن تكون هذه الميزة متاحة على مستوى العالم للمجموعات الكبيرة خلال الأسابيع القليلة المقبلة، بدءًا من تلك التي تتكون من 33 شخصًا أو أكثر.


وأكدت واتساب أنها تحمي الدردشات الصوتية بالتشفير من طرف إلى طرف افتراضيًا، متماشية مع التوجه الرئيسي للمنصة نحو حماية خصوصية المستخدمين. تعكس هذه الخطوة استمرار تحسين وتطوير واتساب كواحدة من المنصات الرائدة في عالم التراسل.


يأتي هذا الإعلان في سياق إضافة ميتا للعديد من المزايا في الأشهر الأخيرة، مثل دعم استخدام حسابين في وقت واحد وتقديم دعم مفتاح المرور عبر نظام أندرويد، إلى جانب إطلاق وظيفة Flows لتعزيز تجربة التسوق عبر المنصة.


يأتي هذا الإعلان بعد تصريحات مارك زوكربيرج، الرئيس التنفيذي لشركة ميتا، حيث أشار إلى تفاعل مستخدمي المنصة والشركات الذي بلغ أكثر من 600 مليون مرة يوميًا عبر منصاتها. وكشف أيضًا عن نمو الإيرادات بنسبة 53 في المئة سنويًا في الربع الثالث، مع اعتماد كبير على واتساب للأعمال كمساهم رئيسي.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق