اخر الاخبار

واتساب تطلق ميزة ربط الحساب بالبريد الإلكتروني لتعزيز أمان التسجيل

 

واتساب تطلق ميزة ربط الحساب بالبريد الإلكتروني لتعزيز أمان التسجيل


واتساب تقوم بتحديث يسمح لمستخدمي iOS بربط عناوين بريدهم الإلكتروني بحساباتهم على التطبيق. يسمح التطبيق حاليًا للمستخدمين بتسجيل الدخول إلى حسابهم باستخدام رقم هواتفهم المسجلة - وإضافة عنوان بريد إلكتروني سيسمح بطريقة إضافية للوصول إلى واتساب. لن تكون عناوين البريد الإلكتروني مرئية للأشخاص الذين تتواصل معهم، ويمكن أن يكون إضافة عنوان بريد مفيدًا عند عدم القدرة على استلام رمز SMS لتسجيل الدخول إلى واتساب.


كجزء من تحديث واتساب لنظام iOS 2.23.24.70 (عبر WABetaInfo)، بدأت خدمة المراسلة في تحفيز المستخدمين لإضافة عناوين بريدهم الإلكتروني إلى حسابات واتساب. يقول رسالة داخل التطبيق "البريد الإلكتروني يساعدك في الوصول إلى حسابك. لا يظهر للآخرين." بمجرد إدخال عنوان بريدك الإلكتروني، ستحتاج إلى إدخال رمز التحقق الذي يتم إرساله للتأكيد.


لإضافة عنوان بريدك الإلكتروني إلى حسابك، يجب عليك التأكد من تشغيل أحدث إصدار من واتساب من متجر التطبيقات على iPhone الخاص بك. بعد تثبيت تحديث WhatsApp لـ iOS 2.23.24.70، انتقل إلى قائمة الإعدادات واضغط على الحساب> عنوان البريد الإلكتروني لإضافة عنوان بريدك الإلكتروني. تم اكتشاف هذه الميزة سابقًا في نسخ تجريبية من التطبيق لنظامي Android و iOS في وقت سابق هذا الشهر.




واتساب تطلق ميزة ربط الحساب بالبريد الإلكتروني لتعزيز أمان التسجيل




بعد ربط عنوان بريد إلكتروني بحسابك، يجب أن تكون قادرًا على استلام رموز التحقق عبر عنوان بريدك الإلكتروني، والتي يمكن أن تكون مفيدة إذا كنت غير قادر على استلام رموز SMS بسبب مشاكل في الشبكة أو صعوبات تقنية أخرى. ومع ذلك، سيستمر واتساب في استخدام رقم هاتفك كمعرف أساسي على التطبيق وسيظل عنوان البريد الإلكتروني وسيلة خاصة لإرسال رموز المصادقة.


ليس هناك معلومات حتى الآن حول متى ستتاح نفس الميزة لجميع مستخدمي أندرويد على القناة الثابتة. وقد تأكدنا أنها متاحة حاليًا لمستخدمين تجريبيين على أندرويد وأن ربط عنوان البريد الإلكتروني يعمل كما هو متوقع. يمكن للمستخدمين أن يتوقعوا أن تقوم الخدمة التابعة لشركة ميتا بإطلاق ميزة ربط عناوين البريد الإلكتروني لمستخدمي Android خلال الأيام القادمة.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق