اخر الاخبار

إكس تطلق ميزة جديدة للبحث عن الوظائف عبر موقعها الإلكتروني

 

إكس تطلق ميزة جديدة للبحث عن الوظائف عبر موقعها الإلكتروني


أطلقت منصة إكس، التي استحوذ عليها إيلون ماسك العام الماضي، ميزة جديدة للبحث عن الوظائف عبر موقعها الإلكترونيوتأتي هذه الميزة بعد إطلاق نسخة تجريبية منها في أغسطس الماضي للمستخدمين المعتمدين. وتوفر الميزة الجديدة طريقة بسيطة للبحث في جميع الوظائف التي تدرجها المؤسسات حاليًا في التطبيق.


ويبدو أن الميزة مملوءة بالوظائف المتاحة في العديد من شركات التكنولوجيا، ومنها شركات إيلون ماسك، مثل سبيس إكس وتسلا ونيورالينك، بالإضافة إلى مشروعه الحديث xAI. ويستطيع المستخدمون تصفح قوائم الوظائف وأوصافها، مع توجيههم إلى مواقع خارجية لإكمال الطلب، حتى بخصوص الوظائف في إكس.


وتعتمد الميزة على واجهة بسيطة، حيث يُدخل المستخدم الكلمة الرئيسية وموقع الوظيفة التي يبحث عنها، وتمنحه أداة البحث قائمة بجميع إعلانات الوظائف التي تطابق تلك المصطلحات.


ويمكن للمستخدمين الجمع بين المصطلحات لتحسين البحث بشكل كبير، في حين تحتوي كل وظيفة أيضًا على زر “قدم الآن”، الذي ينقل المرشح إلى موقع العلامة التجارية ذات الصلة لمتابعة عملية التقديم.


وتتاح إمكانية إدراج الوظائف للعلامات التجارية التي اشتركت في حزمة التحقق للمؤسسات البالغة قيمتها ألف دولار أمريكي شهريًا. وأفادت إكس في شهر سبتمبر أن مئات الشركات قد أدرجت وظائف في التطبيق.


وكانت الشركة تختبر بطاقات الوظائف من أجل نشر المنشورات الفردية بسهولة كبيرة عبر المنصة، إذ هناك دلائل على أن الشركة لديها خطط طموحة للمزايا الموجهة نحو الحياة المهنية في التطبيق الشامل.


وحدثت إكس سابقًا سياسة الخصوصية؛ من أجل ملاحظة أنها قد تجمع بيانات تتعلق بتاريخ توظيف المستخدمين من أجل طلبات العمل والتوصيات. وقد يشير هذا إلى نوع ما من مزايا التوظيف بخصوص منصة إكس أو مزايا أخرى متقدمة للعثور على وظيفة في المستقبل.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق