اخر الاخبار

شاومي تطلق سماعتها اللاسلكية الجديدة ريدمي بودز 5 برو بمواصفات محسنة وسعر تنافسي

 

شاومي تطلق سماعتها اللاسلكية الجديدة ريدمي بودز 5 برو بمواصفات محسنة وسعر تنافسي


كشفت شركة شاومي عن سماعتها اللاسلكية الجديدة "ريدمي بودز 5 برو"، والتي تأتي بمواصفات محسنة مقارنةً بالنسخة السابقة "بودز 5" التي تم إطلاقها في العام الحالي. المزيد من التفاصيل في هذا المنشور.


تمت المحافظة على التصميم نفسه دون تعديل، بوجود سدادات للأذن من السيليكون، ودعم مقاومة الماء والأتربة بمعيار IP54. وتتميز السماعة بمكبر صوت بقياس 10 ملم ومضخم صوت ديناميكي بقياس 11 ملم لتحقيق صوت قوي وواضح.


تدعم "ريدمي بودز 5 برو" ميزة إلغاء الضوضاء النشطة حتى 52 ديسيبل، وتحتوي على ميزة الضبط التكيفي للصوت باستخدام الذكاء الاصطناعي. يُشير الى أن السماعة تدعم خاصية الصوت المكاني لتجربة صوتية غامرة.


تقدم السماعة وضع الشفافية لتمكين المستخدم من ضبط مستوى الشفافية بثلاث مستويات مختلفة لنقل الأصوات المحيطة.


وتقول شاومي إن السماعة تستهدف التخلص من ضوضاء الرياح لتعزيز جودة المكالمات، وتدعم تطبيق شاومي Headset للتحكم فيها، مع معدل تأخير يبلغ 49 ميلي في الثانية.


تعمل السماعة ببطارية تدوم حتى 10 ساعات، أو 6.5 ساعات عند تشغيل وضع إلغاء الضوضاء النشطة، وتصل البطارية الإجمالية إلى 38 ساعة في وجود علبة الشحن، وتدعم الشحن السريع بإمكانها العمل لساعتين بشحن لمدة 5 دقائق فقط.


تطرح شاومي سماعة "ريدمي بودز 5 برو" باللونين الأسود والأزرق بسعر يقدر بحوالي 60 دولارًا أمريكيًا، مما يجعلها خيارًا مثاليًا لأولئك الذين يبحثون عن أداء متميز بتكلفة مناسبة.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق