اخر الاخبار

آبل تطور الجيل الرابع من سماعة AirPods بتصميم جديد وميزة إلغاء الضوضاء

 

آبل تطور الجيل الرابع من سماعة AirPods بتصميم جديد وميزة إلغاء الضوضاء


آبل تعمل على تطوير الجيل الرابع من سماعات AirPods اللاسلكية، وفقًا لتقرير نشرته وكالة بلومبيرج الأمريكية. من المتوقع أن تقدم آبل نسختين مختلفتين من هذا الإصدار الجديد، وتعتزم إيقاف بيع الإصدارات السابقة، بما في ذلك الجيل الثالث والثاني.


ووفقًا لتقرير بلومبيرج، تواجه آبل تحديات في تسويق الجيل الثالث الحالي من AirPods، حيث يتجه العملاء نحو شراء الجيل الثاني الأرخص ثمنًا، مع وجود فوارق بسيطة بينهما.


من الجدير بالذكر أن تصميم السماعة سيشهد تحسينات، حيث ستصبح مشابهة لسماعات AirPods Pro، مع بروز أقل واحتمالية إضافة سدادات أذن من السيليكون.


هناك أيضًا تغييرات محتملة في تصميم علبة الشحن، بما في ذلك إمكانية إضافة سماعات خارجية تصدر أصواتًا لتسهيل العثور عليها، ومنفذ USB-C للشحن بدلًا من منفذ Lightning.


من المتوقع أن تقوم آبل بتحديث تقنية إلغاء الضوضاء النشطة في إحدى نسخ AirPods 4، وهي خاصية كانت محصورة في السابق لسماعات AirPods Pro.


وتسعى الشركة أيضًا لتحسين تجربة المستخدمين الذين يعانون من ضعف في حاسة السمع من خلال تحديث برمجي لنظام السماعات، بعد الحصول على الموافقات الضرورية من منظمة الغذاء والدواء الأمريكية FDA العام الماضي.


من المتوقع أن تكشف آبل عن سماعات AirPods 4 في نهاية عام 2024، ويتزامن الإعلان المتوقع مع الكشف عن هواتف iPhone 16 القادمة.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق