اخر الاخبار

جوجل توسع توفر خدمة يوتيوب بريميوم إلى 10 بلدان جديدة، ويصل إجمالي الدول المدعومة إلى 110

 

جوجل توسع توفر خدمة يوتيوب بريميوم إلى 10 بلدان جديدة، ويصل إجمالي الدول المدعومة إلى 110


قامت جوجل بتوسيع خدمة الاشتراك في يوتيوب بريميوم لتشمل 10 بلدان إضافية، ليصل المجموع إلى 110 مواقع. الاشتراك المدفوع متاح الآن في الجزائر والعراق والأردن وكمبوديا وجورجيا وغانا وكينيا ولاوس وتونس والسنغال.


يمكن الآن للمستخدمين في هذه البلدان الوصول إلى تطبيق موسيقى اليوتيوب بالإضافة إلى تجربة يوتيوب بريميوم، مما يتيح للمشاهدين مشاهدة متواصلة بدون إعلانات على يوتيوب.


يوتيوب بريميوم هي خدمة اشتراك مدفوعة مصممة لعشاق منصة مشاركة الفيديو، حيث توفر لهم تجربة مشاهدة جديدة وسلسة لمنشئي المحتوى المفضلين لديهم من جميع أنحاء العالم دون انقطاع.


توفر التجربة مشاهدة خالية من الإعلانات، مما يتيح للمستخدمين مشاهدة ملايين مقاطع الفيديو دون انقطاع ودون أي إعلانات قبل الفيديو أو أثناءه أو بعده. كما أنه يزيل الشعارات والإعلانات على شبكة البحث.


يمكن للمستخدمين تنزيل مقاطع الفيديو وقوائم التشغيل المفضلة لمشاهدتها في وضع عدم الاتصال عندما لا يكونون متصلين بالإنترنت. تضيف ميزة التنزيلات الذكية تلقائيًا المحتوى الموصى به إلى مكتبتك للعرض أو الاستماع دون الاتصال بالإنترنت.


بالإضافة إلى ذلك، يمكن تشغيل مقاطع الفيديو في الخلفية على جهازك المحمول أثناء استخدام تطبيقات أخرى أو عندما تكون الشاشة مقفلة. يستمر تشغيل الصوت إذا خرجت من تطبيق يوتيوب.


يتلقى المشتركون تلقائيًا نسخة محسنة من موسيقى اليوتيوب، مما يسمح لهم بالاستماع بلا إنترنت والوصول بدون إعلانات من خلال تطبيق موسيقى اليوتيوب المستقل.


تتيح لك مواصلة المشاهدة من حيث توقفت إمكانية المشاهدة دون انقطاع، حيث يتذكر يوتيوب موضع المشاهدة عبر أجهزة متعددة.


تعمل عناصر التحكم المتقدمة على تمكين تعدد المهام والاستمتاع بمقاطع الفيديو بالسرعة المفضلة لديك، مما يسمح لك بتخطي المحتوى وتغيير سرعة التشغيل والمزيد. يمكنك أيضًا تشغيل مقاطع الفيديو أو إيقافها مؤقتًا، والتخطي للأمام أو للخلف، واستخدام ميزة صورة داخل صورة لمشاهدة مقاطع الفيديو أثناء استخدام تطبيقات أخرى على جهازك المحمول.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق