اخر الاخبار

جوجل تُوقف تطبيق الأفلام والتلفزيون وتطبيق البودكاست وتنقل المستخدمين إلى تطبيقات أخرى

 

جوجل تُوقف تطبيق الأفلام والتلفزيون وتطبيق البودكاست وتنقل المستخدمين إلى تطبيقات أخرى


أعلنت شركة جوجل إيقاف تطبيق الأفلام والتلفزيون (Google Play Movies & TV) التابع لها بدايةً من السابع عشر من يناير/ كانون الثاني المقبل، وتطبيق البودكاست التابع لها Google Podcast بحلول شهر أبريل/ نيسان المقبل.


وأوضحت جوجل أن المستخدمين سيظل بإمكانهم الوصول إلى كافة المواد الترفيهية التي اشتروها سابقًا عبر تطبيقات Google TV ويوتيوب وأجهزة تلفاز أندرويد.


وطرحت جوجل تطبيق Google TV عام 2020 كبديل لتطبيق Google Play Movies & TV، حيث يوفر واجهة مستخدم جديدة وموحدة لعرض المحتوى الترفيهي من مصادر مختلفة، بما في ذلك الأفلام والمسلسلات والعروض التلفزيونية والبرامج التلفزيونية المباشرة والبث المباشر.


ويمكن للمستخدمين الوصول إلى المحتوى المُشترى من الأفلام والمسلسلات والعروض الترفيهية من خلال تطبيق Google TV بالذهاب إلى تبويب Shop، أو من خلال متجر جوجل بلاي أو يوتيوب.


وبالنسبة لتطبيق Google Podcast، فقد أعلنت جوجل أنه سيتم نقل مستخدميه تدريجيًا إلى تطبيقها الآخر يوتيوب ميوزك، والذي يوفر مجموعة واسعة من الميزات، بما في ذلك إمكانية الاستماع إلى البودكاست ومقاطع الفيديو الموسيقية والبث المباشر.


وتأتي تلك التغييرات الجديدة من جوجل من أجل تحسين خدماتها الترفيهية الموجهة للمستخدمين في كافة أنحاء العالم، ومن المنتظر أن تدخل حيز التنفيذ خلال الأسابيع القليلة المقبلة.


تعد خطوة جوجل بإيقاف تطبيق الأفلام والتلفزيون وتطبيق البودكاست خطوة مهمة في إطار سعيها إلى تبسيط خدماتها الترفيهية وتوفيرها للمستخدمين بطريقة أكثر سهولة وكفاءة.


ويُعد تطبيق Google TV بديلًا قويًا لتطبيق Google Play Movies & TV، حيث يوفر مجموعة واسعة من الميزات والإمكانيات التي تلبي احتياجات المستخدمين.


أما بالنسبة لتطبيق Google Podcast، فقد أوضحت جوجل أنها تسعى إلى نقل المستخدمين إلى تطبيق يوتيوب ميوزك، حيث يوفر هذا التطبيق مجموعة واسعة من الميزات التي تجعل الاستماع إلى البودكاست أكثر متعة وسهولة.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق