اخر الاخبار

جوجل تختبر أداة دعم فني جديدة تعمل بالذكاء الاصطناعي

 

جوجل تختبر أداة دعم فني جديدة تعمل بالذكاء الاصطناعي


تختبر جوجل أداة دعم فني جديدة تعمل بالذكاء الاصطناعي على عدد محدود من صفحات الدعم الرسمية الخاصة بها. يستخدم مساعد الدعم الفني الجديد نموذج لغة كبير (LLM) للإجابة على أسئلة المستخدم، إما عن طريق إدخال نص مخصص أو الاختيار من قائمة الخيارات المعدة مسبقًا.


يعمل مساعد الدعم الفني بأسلوب المحادثة، على غرار برامج الدردشة الآلية الشائعة مثل Google Bard. ويعرض الإجابات مع المصادر المصاحبة ليتمكن المستخدمون من العودة إليها لمزيد من التوضيح والتفاصيل. إلا أن الإجابات تكون أحياناً دقيقة وأحياناً غير دقيقة، وهو أمر متوقع في البداية لأن الأداة لا تزال في المرحلة التجريبية.


يعرض جوجل رسالة تحذيرية عند استخدام الأداة تفيد بأنها قد تعرض نتائج غير دقيقة. يمكن للمراجعين البشريين أيضًا مراجعة الإجابات والمحادثات لأغراض الجودة. تسمح جوجل أيضًا للمستخدمين بتقييم الإجابات بشكل إيجابي أو سلبي.




جوجل تختبر أداة دعم فني جديدة تعمل بالذكاء الاصطناعي




الأداة متاحة حاليًا فقط في بضع صفحات في قسم الدعم الفني في جوجل. كما أنه يظهر فقط لعدد محدود من المستخدمين.


تجدر الإشارة إلى أن هذه الأداة الجديدة ليست بديلاً لخيارات الدعم الفني الأخرى من جوجل، مثل وثائق وصفحات الدعم الكاملة المستندة إلى الويب، أو الدردشة المباشرة مع دعم العملاء أو المكالمات الهاتفية.


ويعد هذا التطور الأخير جزءًا من استراتيجية الشركة لدمج قدرات الذكاء الاصطناعي في جميع تطبيقاتها وخدماتها. أطلقت مؤخرًا Gemini، نموذج الذكاء الاصطناعي التوليدي الأحدث والأكثر تقدمًا.


بشكل عام، تتمتع أداة الدعم الفني المدعومة بالذكاء الاصطناعي بالقدرة على أن تكون إضافة قيمة لعروض الدعم التي تقدمها جوجل. ومع ذلك، من المهم أن تكون على دراية بالتحديات المحتملة قبل استخدام الأداة.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق