اخر الاخبار

كشفت شركة Honor رسميًا عن هاتفها الذكي الرائد الجديد Honor X50 Pro

 

كشفت شركة Honor رسميًا عن هاتفها الذكي الرائد الجديد Honor X50 Pro


كشفت شركة Honor رسميًا عن هاتفها الذكي الرائد الجديد Honor X50 Pro. يتميز الهاتف بمواصفات عالية، وتصميم أنيق، وسعر تنافسي.


يحتوي جهاز Honor X50 Pro على شاشة OLED مقاس 6.78 بوصة بدقة 1.5K ومعدل تحديث 120 هرتز. تدعم الشاشة أيضًا خاصية PWM Dimming، مما يساعد على تقليل إجهاد العين. يوجد مستشعر بصمة الهاتف أسفل الشاشة.


يعمل هاتف Honor X50 Pro بمعالج كوالكوم Snapdragon 8+ Gen 1، وهو أحد أقوى معالجات الهواتف المحمولة في السوق. يحتوي الهاتف أيضًا على بطارية كبيرة تبلغ سعتها 5800 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع بقدرة 35 وات. يعمل الهاتف بنظام تشغيل Android 14 مع واجهة مستخدم Honor Magic OS 7.2.


يحتوي جهاز Honor X50 Pro على نظام كاميرا ثلاثية في الخلف. الكاميرا الرئيسية عبارة عن مستشعر بدقة 108 ميجابكسل، والكاميرتان الأخريان عبارة عن كاميرا فائقة الاتساع بدقة 2 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. الكاميرا الأمامية عبارة عن مستشعر بدقة 8 ميجابكسل.


يتميز هاتف Honor X50 Pro بتصميم أنيق يبلغ سمكه 8.6 ملم فقط ووزنه 192 جرامًا. يدعم الهاتف أيضًا NFC وBluetooth 5.2 وUSB-C.


وسيتوفر هاتف Honor X50 Pro بلونين: الأخضر والأسود. سيبلغ سعر الهاتف 425 دولارًا لطراز 12 جيجابايت / 256 جيجابايت.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق