اخر الاخبار

إنستاجرام تطلق ميزة جديدة لتمكين المستخدمين من إنشاء قوالب Add Yours المخصصة

 

إنستاجرام تطلق ميزة جديدة لتمكين المستخدمين من إنشاء قوالب Add Yours المخصصة


أعلنت منصة إنستاجرام عن إطلاق ميزة جديدة تهدف إلى تحسين تفاعل المستخدمين مع قصصهم. وتأتي هذه الميزة في صورة قوالب Add Yours المخصصة، التي تسمح للمستخدمين بإنشاء إصدارات قابلة لإعادة الاستخدام من تنسيقات قصصهم باستخدام الصور والنصوص والصور المتحركة GIF.


وتوفر هذه الميزة للمستخدمين إمكانية إنشاء تجميعات مخصصة من القصص، مثل اختبارات ومطالبات، وغيرها، باستخدام الأدوات المتاحة. وعلى الرغم من أن المستخدمين الذين يرغبون في مشاركة القوالب التي أنشأوها لا يمكنهم تغيير مضمونها، إلا أنهم يحتفظون بالقدرة على إضافة تعديلات إليها.


وتتيح الميزة أيضًا للمستخدمين استخدام قوالب إنستاجرام الخاصة أو إنشاء قوالب جديدة من خلال النقر على أيقونة النرد في شاشة التأليف. وقالت إنستاجرام إن هذه القوالب تمثل فرصة للتعبير عن الإبداع ومشاركة الأفكار مع المتابعين.


من الجدير بالذكر أن هذه الخاصية تعزز الملصق التفاعلي Add Yours الذي تم إطلاقه في عام 2021، حيث يمكن للمستخدمين الاستجابة لطلبات المشاركة في قصصهم. وفي إطار التعاون والتفاعل المستمر، يُمكن الآن لأي شخص أن يأخذ مطالبة Add Yours ويضيف لمسة شخصية إليها.


تجدر الإشارة إلى أن هذه الخاصية تأتي في سياق جهود إنستاجرام المستمرة لتحسين تجربة المستخدم، حيث أضافت في يوليو الماضي ميزة متصفح القوالب إلى Reels، مما يسهل على المستخدمين اكتشاف وتخصيص القوالب المعدة سابقًا لاستخدامها في مقاطعهم المرئية.


وتساعد قوالب Add Yours المخصصة إنستاجرام في الاستفادة من مجموعة جديدة من الاتجاهات، من خلال منح مستخدميها الذين يزيد عددهم عن مليار شخص فرصة إنشاء قوالب خاصة، التي قد تشهد ظهور مطالبات وخيارات تفاعل جديدة.


وفيما يلي بعض الأمثلة على كيفية استخدام قوالب Add Yours المخصصة:


* يمكنك إنشاء قالب لاختبار أفكار جديدة أو معرفة رأي متابعيك في موضوع معين.

* يمكنك إنشاء قالب لطلب مشاركة الصور أو مقاطع الفيديو الخاصة بمتابعيك.

* يمكنك إنشاء قالب لإطلاق تحدي أو حملة اجتماعية.


بالتأكيد، هناك العديد من الطرق الأخرى لإنشاء قوالب Add Yours المخصصة. كل ما عليك فعله هو التفكير في ما تريد أن تفعله، ثم إنشاء قالب يلبي احتياجاتك.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق