اخر الاخبار

إل جي تكشف عن شاشات MyView 4K الذكية المزودة بنظام WebOS

 

إل جي تكشف عن شاشات MyView 4K الذكية المزودة بنظام WebOS


كشفت LG النقاب عن مجموعة جديدة من الشاشات الذكية تسمى MyView 4K. تعمل هذه الشاشات بنظام WebOS الذي طورته الشركة لأجهزتها المختلفة.


تشتمل سلسلة MyView 4K من LG على ثلاثة نماذج مختلفة: 32SR85U، و32SR83U، و32SR70U. الطراز 85U هو الأعلى بين الطرازات الثلاثة، يليه الطراز 83U ثم الطراز 70U.


وتتميز جميع طرازات MyView 4K بشاشة IPS LCD مقاس 31.5 بوصة بدقة 4K، ومعدل تحديث 60 هرتز، وزمن استجابة لا يزيد عن 5 مللي ثانية، ودعم HDR10، وتغطية 95% تقريبًا من طيف الألوان DCI-P3. وتبلغ درجة سطوع الشاشة 350 شمعة في المتر المربع لطراز 32SR70U، بينما يصل الطرازان الآخران إلى 400 شمعة في المتر المربع. هناك بعض الاختلافات الأخرى في المنافذ المتاحة بين هذه الإصدارات.


تعمل جميع موديلات MyView 4K على نظام webOS، مما يسمح باستخدامها كأجهزة مستقلة. وهي تدعم اتصال Wi-Fi ويمكنها تشغيل العديد من منصات البث مثل YouTube وNetflix. بالإضافة إلى ذلك، يمكنهم تشغيل تطبيقات الإنتاجية مثل Microsoft 365 والمزيد. يمكن استخدام شاشات العرض هذه مع أجهزة الكمبيوتر المكتبية أو توصيلها بالأجهزة المحمولة.


ومن الجدير بالذكر أن طراز 32SR85U في سلسلة MyView 4K يأتي مزودًا بكاميرا ويب يمكن وضعها أعلى الشاشة لإجراء مكالمات الفيديو.


ومن المتوقع أن تعرض الشركة شاشات MyView 4K للجمهور خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية (CES) 2024 في أوائل يناير.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق