اخر الاخبار

ميتا تطرح أدوات جديدة على إنستاجرام لمكافحة المحتوى غير المرغوب فيه والحسابات الروبوتية

 

ميتا تطرح أدوات جديدة على إنستاجرام لمكافحة المحتوى غير المرغوب فيه والحسابات الروبوتية


تطرح ميتا مجموعة من الأدوات الجديدة للمساعدة في تعزيز نظام الكشف التلقائي عن البريد العشوائي في إنستاجرام. وفقًا لموقع Engadget، من المفترض أن يسهل ذلك على مستخدمي أنستغرام إدارة المتابعين غير المرغوب فيهم والطلبات التي يرسلونها.


ستقوم أنظمة الإشراف الجديدة بتصفية المحتوى المليء بالبريد العشوائي، ووضعه في صندوق بريد وارد مختلف تمامًا. علاوة على ذلك، بمجرد تنفيذ الأدوات الجديدة بالكامل، سيبدأ المستخدمون في تلقي إشعارات توضح ما إذا كانت منشوراتهم تتوافق مع إرشادات المجتمع أم لا.



ميتا تطرح أدوات جديدة على إنستاجرام لمكافحة المحتوى غير المرغوب فيه والحسابات الروبوتية




لذا، من الآن فصاعدًا، إذا كان هناك شك في أن أحد الحسابات عبارة عن بريد عشوائي أو برنامج آلي، فسيتم تصفية أي طلبات لاحقة يرسلونها تلقائيًا في صندوق بريد فردي. سيتمكن المستخدمون بعد ذلك من مراجعته وتحديد ما إذا كانوا يريدون إضافة الحساب إلى قائمة المتابعين لديهم. إذا ترك الطلب دون معالجة، فسيتم حذفه تلقائيًا بعد 30 يومًا.


من المفترض أن يقوم النظام بمسح وتصفية كل شيء بدءًا من طرق عرض القصة والعلامات وحتى التعليقات ومتابعة الطلبات. لتسهيل الأمور على المستخدمين، سيسمح للمستخدمين بحذف العلامات غير المرغوب فيها بشكل مجمّع، بدلاً من مجرد عرضها والموافقة عليها. وفي حالة وضع علامة على ملف شخصي كبريد عشوائي أو روبوت ونشر منشور، فلن يظهر في حسابات منشئي المحتوى.


بمجرد طرح أدوات الكشف التلقائي عن البريد العشوائي الجديدة، سيتم إعلامك أيضًا إذا قمت بنشر منشور لا يعني إرشادات الشركة. ليست هذه هي المرة الأولى التي تعالج فيها ميتا مشكلة البريد العشوائي على نظامها الأساسي.


للسياق، أطلقت الشركة العام الماضي تحديثًا آخر يمنع منشورات منشئي المحتوى من الظهور على صفحة الاستكشاف إذا لم يستوفوا معايير إنستاجرام. ومع ذلك، لا يزال من غير الواضح كيف تخطط ميتا لمعالجة مشكلة المتابعين غير المرغوب فيهم في قسم القصص. وفي وقت سابق من عام 2021، أصدرت الشركة أداة تقوم بتصفية الرسائل التي تحتوي على كلمات رئيسية مشكوك فيها.


وسيتم طرح هذه الأدوات تدريجيًا خلال الأسابيع المقبلة.


تأتي هذه الخطوة من ميتا في إطار سعيها المستمر لتحسين تجربة المستخدم على إنستاجرام، ومكافحة المحتوى غير المرغوب فيه والحسابات الروبوتية، والتي يمكن أن تؤدي إلى إزعاج المستخدمين أو الإضرار بهم.


وتعد هذه الأدوات إضافة مهمة إلى إنستاجرام، حيث توفر للمستخدمين المزيد من التحكم في كيفية ظهور المحتوى في خلاصاتهم، مما يساعدهم على التركيز على ما يهتمون به.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق