اخر الاخبار

أطلقت شركة مايكروسوفت مساعدها Copilot AI لأجهزة أندرويد

 

أطلقت شركة مايكروسوفت مساعدها Copilot AI لأجهزة أندرويد


أطلقت شركة مايكروسوفت مساعدها Copilot AI لأجهزة أندرويد، مما جعله متاحًا مجانًا على متجر Google Playيقدم التطبيق الجديد نفس الميزات المدعومة بالذكاء الاصطناعي مثل Bing Chat، بالإضافة إلى نفس وظيفة Copilot في متصفح Microsoft Edge ولوحة المفاتيح SwiftKey Keyboard وتطبيق Skype ومنتجات مايكروسوفت الأخرى.


يستطيع مساعد Copilot AI تنفيذ مجموعة متنوعة من المهام البسيطة والمعقدة باستخدام نماذج الذكاء الاصطناعي وبحث Bing، بما في ذلك:


 * توليد الصور باستخدام نموذج DALL-E 3

* إنشاء مسودات المستندات أو رسائل البريد الإلكتروني

* ترجمة النص

* الاجابة عن الاسئلة

* إجراء محادثات


برنامج Copilot مجاني للاستخدام على أجهزة Android، ويدعم إدخال النص والصوت والصورة. ويمكن للمستخدمين أيضًا تمكين نموذج GPT-4 الأحدث لمهام أكثر تعقيدًا، ولكنه قد يكون أبطأ في بعض الأحيان. يدعم التطبيق أيضًا اختيار اللغة والمنطقة، ويحتوي على وضع النهار والليل الذي يمكن تبديله تلقائيًا بناءً على إعدادات النظام.


تعرض الواجهة الرئيسية للتطبيق اقتراحات المستخدمين للأوامر التي يمكن لـ Copilot تنفيذها، وتسمح أيضًا للمستخدمين بتقييم النتائج بشكل إيجابي أو سلبي.


تسمح مايكروسوفت للمستخدمين باستخدام التطبيق دون تسجيل الدخول باستخدام حساب مايكروسوفت، ولكن مع بعض القيود. يوصى بتسجيل الدخول باستخدام حساب مايكروسوفت أو إنشاء حساب جديد لاستخدام التطبيق بكافة ميزاته وإمكانياته.


تتطلع مايكروسوفت إلى دمج Copilot في جميع منتجاتها والوصول إلى أكبر عدد ممكن من المستخدمين. يساعد تفاعل المستخدم على تحسين كفاءة نماذج الذكاء الاصطناعي.


الميزات الرئيسية لبرنامج Microsoft Copilot لنظام Android:


* مجاني للاستخدام

* يدعم إدخال النص والصوت والصورة

* يمكن استخدامه دون تسجيل الدخول باستخدام حساب Microsoft (مع بعض القيود)

* يدعم لغات ومناطق متعددة

* لديه وضع ليلا ونهارا

* يظهر اقتراحات للأوامر

* يسمح للمستخدمين بتقييم النتائج


خاتمة


يعد Microsoft Copilot لنظام Android مساعدًا قويًا جديدًا يعمل بالذكاء الاصطناعي ويمكنه مساعدة المستخدمين على إنجاز المهام. إنه لا يزال قيد التطوير، ولكن لديه القدرة على أن يكون أداة قيمة لمجموعة متنوعة من المهام.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق