اخر الاخبار

مايكروسوفت تجعل GPT-4 Turbo متاحًا لمختبري Copilot

 

مايكروسوفت تجعل GPT-4 Turbo متاحًا لمختبري Copilot


قامت شركة مايكروسوفت بتوفير GPT-4 Turbo، وهو إصدار جديد ومحسن من نموذج لغة OpenAI's GPT-4، لمجموعة محدودة من مختبري Copilotوهذا يعني أن المختبرين يمكنهم الآن استخدام GPT-4 Turbo، إلى جانب دعم المكونات الإضافية، مجانًا في Bing Chat.


 تخطط مايكروسوفت أيضًا لترقية ميزة إكمال التعليمات البرمجية لـ Copilot لتتناسب مع إمكانيات OpenAI. وهذا يعني أن ميزة إكمال التعليمات البرمجية في Copilot ستكون قادرة قريبًا على التعامل مع أسئلة البرمجة أو البيانات المعقدة.


GPT-4 Turbo هو نموذج جديد لمشتركي ChatGPT Plus، وهو عبارة عن ترقية لنموذج GPT-4 الحالي. إنه ليس مجانيًا إلا إذا كنت تستخدم Copilot. يتضمن هذا النموذج معلومات حتى أبريل 2023، حتى يتمكن من تقديم نتائج أفضل عند البحث عن أحداث جديدة.


أكدت مايكروسوفت أنها تطرح GPT-4 Turbo إلى Copilot، ولكن من المهم ملاحظة أن Copilot يقوم بالتبديل بين النماذج بناءً على الاستعلام.


يعد الوصول إلى GPT-4 Turbo من خلال Copilot عشوائيًا، لكن مايكروسوفت أكدت أنها تخطط لتوسيع نطاق التوفر في الأسابيع المقبلة. ومن الجدير بالذكر أيضًا أن مايكروسوفت لا تفضل حسابات أو مناطق محددة، حيث أن العملية عشوائية تمامًا وتسمى رسميًا 'الاختبار المقسم'.


يمكنك التحقق مما إذا كان لديك حق الوصول إلى نموذج GPT-4 Turbo عن طريق فتح Copilot، وبدء موضوع جديد، وعرض مصدر صفحة الويب، والبحث في الصفحة عن 'dlgpt4t'. إذا وجدت إشارات إلى 'dlgpt4t' في الكود المصدري لصفحة الويب، فهذا يعني أنه يمكنك الوصول إلى النموذج الأحدث من OpenAI.


يمكنك أيضًا التحقق مما إذا كان بإمكانك الوصول إلى GPT-4 Turbo مجانًا على الأجهزة المحمولة عن طريق تحميل صورة ومطالبة Copilot بشرح مشاعرك. يمكن لنموذج GPT-4 Turbo في Copilot التعرف على المشاعر والتحدث عنها، على عكس النماذج القديمة.


لا تريد مايكروسوفت أن تصبح معلومات ChatGPT قديمة، لذلك قامت بتمكين تكامل بحث Bing بشكل افتراضي. يمكنك الآن تعطيل المكون الإضافي 'البحث' لتعطيل Bing بالكامل، وذلك بفضل علامة تبويب البرنامج الإضافي الجديدة. لا يقوم Bing Chat بالبحث في فهرس Bing للحصول على إجابات عند تعطيل المكون الإضافي 'بحث'، وبدلاً من ذلك يعتمد بالكامل على البيانات المدربة الخاصة به.


إذا سألت Copilot عن الأحداث بين يناير وأبريل 2023 وكان بإمكانه تقديم إجابة، فهذا يعني أن لديك إمكانية الوصول إلى نموذج GPT-4 Turbo. تقوم مايكروسوفت بالتبديل بين نماذجها الخاصة ونماذج OpenAI بناءً على استعلام البحث ووضع Copilot المحدد.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق