اخر الاخبار

أوكيتل تكشف عن هاتف Oukitel WP33 Pro القوي

 

أوكيتل تكشف عن هاتف Oukitel WP33 Pro القوي


طرحت شركة أوكيتل الصينية أحدث هواتفها الذكية، Oukitel WP33 Pro، الذي يتميز بتصميم متين وسعة بطارية هائلة تبلغ 22000 مللي أمبير في الساعة، إلى جانب دعم شبكة 5G.


ويتميز الهاتف الجديد بشاشة مقاس 6.6 بوصة محمية بطبقة Gorilla Glass، وتوفر دقة تبلغ 2400 × 1080 بكسل ومعدل تحديث 60 هرتز. يوفر تصميم الهاتف الحماية ضد الماء والغبار والصدمات.


تدعي شركة أوكيتل أن بطارية WP33 Pro يمكن أن تدوم لمدة تصل إلى أسبوع كامل، وأنها تدعم الشحن السريع بقوة 33 وات. بالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدام الهاتف لشحن الأجهزة الأخرى بقدرة تصل إلى 18 واط، وذلك بفضل سعة البطارية الهائلة.


ويعمل الهاتف بمعالج MediaTek Dimensity 6100 متوسط ​​المدى، ويأتي مزودًا بذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية سعة 256 جيجابايت. وهو يدعم بطاقات SIM المزدوجة لمرونة الاتصال.


ويبلغ سمك الهاتف حوالي 27 ملم، ويزن 577 جرامًا، ويعزى ذلك إلى وجود البطارية ذات السعة الكبيرة التي تضيف حجمًا ووزنًا مقارنة بالهواتف الذكية التقليدية.


مزودًا بكاميرا خلفية أساسية بدقة 64 ميجابكسل، وكاميرا للرؤية الليلية بدقة 20 ميجابكسل، وكاميرا للتصوير الفوتوغرافي عن قرب، ويتميز WP33 Pro أيضًا بنظام سماعات خارجية قوي مع كثافة صوت تصل إلى 136 ديسيبل.


تضع أوكيتل جهاز WP33 Pro كجهاز مصمم للاستخدام في الأماكن الخارجية النائية وظروف العمل القاسية، بدلاً من الاستخدام اليومي المنتظم.


وتقدم الشركة الهاتف بسعر 250 دولارًا أمريكيًا، وسيكون متاحًا للشراء عبر موقع أوكيتل الرسمي والمتاجر الإلكترونية الشهيرة مع بداية العام المقبل.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق