اخر الاخبار

سامسونج تكشف عن حاسوب Galaxy Book 3 Go بتقنيات متقدمة ودعم لشبكات 5G بسعر ميسور

 

سامسونج تكشف عن حاسوب Galaxy Book 3 Go بتقنيات متقدمة ودعم لشبكات 5G بسعر ميسور


أعلنت شركة سامسونج عن أحدث أجهزة الكمبيوتر المحمول ذات الأسعار المعقولة، وهو Galaxy Book 3 Go. يعمل الكمبيوتر المحمول بنظام Android 11 ويدعم شبكات الجيل الخامس 5G.


يتم تشغيل Galaxy Book 3 Go بنفس معالج كوالكوم Snapdragon 7C Gen 3 مثل الطراز السابق، الذي تم إصداره العام الماضي. إنه موجه في المقام الأول للطلاب، ولكن يمكن استخدامه أيضًا كجهاز ثانوي للعمل المكتبي.


يحتوي جهاز Galaxy Book 3 Go على شاشة IPS LCD عالية الدقة مقاس 14 بوصة مع طلاء مضاد للتوهج. كما أن لديها كاميرا ويب بدقة 720 بكسل، وذاكرة وصول عشوائي LPDDR4x بسعة 4 جيجابايت، وذاكرة تخزين eUFS بسعة 128 جيجابايت، والتي يمكن توسيعها باستخدام بطاقة microSD.


يعمل الكمبيوتر المحمول بنظام التشغيل Windows 11 Home مع العديد من الميزات المصممة خصيصًا لأجهزة Galaxy، مثل Quick Share والشاشة الثانية والمزيد. يبلغ سمكه 16 ملم ويزن 1.43 كجم. كما أن لديها مكبرات صوت استريو بقوة 1.5 واط.


بالإضافة إلى 5G، يدعم Galaxy Book 3 Go شبكة Wi-Fi 6E وBluetooth 5.1. كما أن لديها بطارية يمكن أن تدوم حتى 8 ساعات بعد شحنها لمدة 30 دقيقة فقط باستخدام شاحن بقوة 45 واط. وهذه ميزة جديدة لم تكن متوفرة في الطراز السابق.


الميزات الرئيسية لجهاز Samsung Galaxy Book 3 Go:


* شاشة IPS LCD مقاس 14 بوصة بدقة Full HD ومزودة بطبقة مضادة للتوهج

* معالج كوالكوم سنابدراجون 7C الجيل الثالث

* 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR4x

* 128 جيجابايت من مساحة تخزين eUFS

* ويندوز 11 هوم

* المشاركة السريعة والشاشة الثانية والمزيد

* 16 ملم ووزن 1.43 كجم

* مكبرات صوت استريو بقدرة 1.5 وات

* 5G، وWi-Fi 6E، وBluetooth 5.1

* عمر البطارية 8 ساعات مع شحن لمدة 30 دقيقة


التسعير والتوافر


سيكون Samsung Galaxy Book 3 Go متاحًا للشراء بدءًا من يناير 2024 مقابل 450 دولارًا.


خاتمة


يعد Samsung Galaxy Book 3 Go خيارًا قويًا للطلاب والمهنيين الذين يبحثون عن كمبيوتر محمول ميسور التكلفة يدعم تقنية 5G. فهو يوفر توازنًا جيدًا بين الميزات والأداء، وهو مدعوم بسمعة سامسونج فيما يتعلق بالجودة.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق