اخر الاخبار

تفوق ثردز على إكس في التنزيلات الجديدة: تحليل جديد يظهر ارتفاعاً في تنزيلات تطبيق ثردز مقارنة بتطبيق إكس

 

تفوق ثردز على إكس في التنزيلات الجديدة: تحليل جديد يظهر ارتفاعاً في تنزيلات تطبيق ثردز مقارنة بتطبيق إكس


أظهرت تحليلات جديدة لاتجاهات متجر التطبيقات أن تطبيق ثردز يفوق تطبيق إكس حاليًا في عدد التنزيلات الجديدة. هذا الاتجاه يأتي رغم انخفاض التنزيلات اليومية لتطبيق إكس منذ شهر سبتمبر.


وفقًا لشركة تحليلات التطبيقات Apptopia، فإن تطبيق ثردز قد شهد ارتفاعًا حادًا في عدد التنزيلات اليومية، حيث ارتفعت من حوالي 350 ألفًا في أوائل نوفمبر إلى 620 ألفًا في نهاية نوفمبر. ورغم انخفاض عدد التنزيلات اليومية لتطبيق إكس، إلا أنه لا يزال يحتل مكانة بارزة.


تشير تقديرات Apptopia إلى أن زيادة التنزيلات لتطبيق ثردز قد تكون نتيجة لحملة إعلانية من قِبل ميتا، المالكة لتطبيق ثردز. يأتي هذا في الوقت الذي يعتبر فيه تطبيق ثردز الخيار الرائد للمستخدمين فيما يتعلق بتحميل التطبيقات الجديدة.


وفي حين شهد تطبيق إكس انخفاضًا في عدد التنزيلات منذ سبتمبر، حيث بلغت حوالي 27 مليون عملية تنزيل جديدة، استمرت ثردز في تحقيق نجاح باهر، مع نحو 41 مليون عملية تنزيل في نفس الفترة.


البيانات تظهر أن النجاح البارز لتطبيق ثردز يأتي بشكل رئيسي من خارج الولايات المتحدة، حيث تشير الإحصائيات إلى أن الهند تعد السوق الكبيرة لتنزيلات تطبيق ثردز، بنسبة تصل إلى 11.2% من إجمالي التنزيلات الجديدة. وتحتل الولايات المتحدة المركز الثاني بنسبة 7.4%.


يشير تقرير Apptopia إلى أن هذا الاتجاه قد كان متوقعًا، خاصةً مع نجاح إنستاجرام في الهند، حيث كانت هناك زيادة في عدد التنزيلات الجديدة لتطبيق إنستاجرام في هذا السوق.


وفيما يتعلق بتطبيق إكس، يبدو أن تغيير العلامة التجارية قد أثر على أدائه، مما أدى إلى فقدانه للزخم وتراجع عدد التنزيلات الجديدة. يظل إكس المنصة الكبرى بأكثر من 500 مليون مستخدم نشط شهريًا، ومع ذلك، يعتبر تطبيق ثردز منافسًا قويًا بنجاحه السريع، حيث أبلغ عن أقل من 100 مليون مستخدم في شهر أكتوبر، فيما تستمر هذه الأرقام في التزايد.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق