اخر الاخبار

كشفت شركة Vivo عن هاتفها الجديد Vivo V30 Lite

 

كشفت شركة Vivo عن هاتفها الجديد Vivo V30 Lite


كشفت شركة Vivo عن هاتفها الجديد Vivo V30 Lite، وهو هاتف ذكي متوسط ​​المدى سيكون متاحًا في الأسواق العالمية خلال الأسابيع المقبلة.


يتميز الهاتف بشاشة AMOLED مقاس 6.67 بوصة بدقة Full HD+ ومعدل تحديث 120 هرتز. تتميز الشاشة بأقصى سطوع يبلغ 800 شمعة في المتر المربع وتدعم التدرج اللوني الكامل DCI-P3 للحصول على تجربة مشاهدة نابضة بالحياة. تحتوي الشاشة أيضًا على مستشعر بصمة الإصبع داخل الشاشة وفتحة ثقب للكاميرا الأمامية.


يعمل الهاتف بمعالج Qualcomm Snapdragon 695، وهو عبارة عن شريحة متوسطة المدى توفر أداءً جيدًا وعمرًا للبطارية. يحتوي الهاتف أيضًا على ذاكرة وصول عشوائي LPDDR4x بسعة 12 جيجابايت وذاكرة تخزين UFS 2.2 بسعة 256 جيجابايت، وهي قابلة للتوسيع حتى 1 تيرابايت عبر بطاقة microSD. يعمل الهاتف بنظام تشغيل Android 13 ويدعم الاتصال بشبكات الجيل الرابع 4G.


من ناحية الكاميرا، يحتوي Vivo V30 Lite على كاميرا أمامية بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا خلفية رئيسية بدقة 64 ميجابكسل مع تثبيت الصورة البصرية (OIS). الكاميرا الرئيسية مصحوبة أيضًا بكاميرا فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل ومستشعر عمق 2 ميجابكسل. ويدعم نظام كاميرا Vivo أيضًا فلاش LED وإضاءة Aura LED، مما يخلق تأثيرات إضاءة مختلفة اعتمادًا على نوع الصورة التي تلتقطها.


يحتوي الهاتف على بطارية بسعة 4800 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 44 واط. وهذا يعني أنه يمكنك شحن البطارية بنسبة تصل إلى 50% في أقل من نصف ساعة.


يتميز الهاتف بتصميم أنيق مع ظهر زجاجي عاكس. وهي متوفرة باللونين الذهبي والأخضر. يزن الهاتف حوالي 190 جرامًا، وسمكه أقل من 8 ملم. كما أنه مقاوم للماء وفقًا لمعايير IP54.


بشكل عام، يعد Vivo V30 Lite هاتفًا قويًا متوسط ​​المدى ذو مظهر ومظهر متميز. إنه يوفر توازنًا جيدًا بين الأداء والميزات والسعر.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق