اخر الاخبار

يقوم واتساب بتحديث واجهة الويب بمظهر وميزات جديدة

 

يقوم واتساب بتحديث واجهة الويب بمظهر وميزات جديدة


واتساب تعمل حاليًا على واجهة مستخدم جديدة لنسختها على الويب، التي تعمل على متصفحات سطح المكتب. تتميز الواجهة الجديدة بنظام جديد للوضع الليلي لتقليل إجهاد العين، بالإضافة إلى شريط جانبي معاد تصميمه لتحسين المظهر العام والشعور بالتطبيق.


يشمل الشريط الجانبي الجديد نفس الأزرار الموجودة في النسخة الحالية التي توجد فوق المحادثات. يُعطي هذا التغيير الواجهة مظهرًا وشعورًا أكثر حداثة، ويساعد أيضًا في توحيد مظهر وشعور النسخة على الويب وتطبيق سطح المكتب.


كما أن واتساب تقوم أيضًا بتقديم نظام لوني جديد لوضع الليل لتحسين التجربة البصرية. سيكون هذا مفيدًا خاصة عند استخدام واتساب ويب "WhatsApp Web" في ظروف إضاءة منخفضة، وسيحقق أيضًا طلبات المستخدمين لواجهة معاد تصميمها.




يقوم واتساب بتحديث واجهة الويب بمظهر وميزات جديدة




بالإضافة إلى الواجهة الجديدة، تعمل واتساب أيضًا على إضافة ميزات أخرى إلى نسخة الويب، مثل القدرة على مشاركة تحديثات الحالة مباشرةً من المتصفح. حاليًا، يسمح WhatsApp فقط للمستخدمين بمشاركة تحديثات الحالة من تطبيق الجوال.


تختبر واتساب حاليًا تغييرات واجهة المستخدم الجديدة في إصدار التجريبي من النسخة على الويب. لا تزال التغييرات تحت التطوير، ولكن من المتوقع أن تُطلق على جميع المستخدمين قريبًا بعد انتهاء فترة التجربة.


كما أعادت واتساب تصميم بعض عناصر واجهة المستخدم في تطبيقها المحمول لنظامي Android و iOS. قامت الشركة بتغييرات مثل نقل شريط التنقل إلى أسفل تطبيق Android.


إليك بعض التغييرات المحددة التي تقوم بها واتساب في واجهة الويب:


* نظام لوني جديد لوضع الليل: يستخدم نظام لوني جديد لوضع الليل لون رمادي أغمق يسهل على العيون.

* شريط جانبي معاد تصميمه: يتضمن الشريط الجانبي المعاد تصميمه نفس الأزرار، ولكن بترتيب أكثر تناغما.

* القدرة على مشاركة تحديثات الحالة: القدرة على مشاركة تحديثات الحالة مباشرةً من نسخة الويب ستسمح للمستخدمين بمشاركة حالتهم مع الآخرين الذين يستخدمون نسخة الويب.


تهدف هذه التغييرات إلى جعل واتساب ويب "WhatsApp Web" أكثر سهولة في الاستخدام وجاذبية لمجموعة أوسع من المستخدمين.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق