اخر الاخبار

آيسر تكشف عن حاسوبها المحمول الصديق للبيئة Aspire Vero 16

 

آيسر تكشف عن حاسوبها المحمول الصديق للبيئة Aspire Vero 16


كشفت شركة آيسر التايوانية عن حاسوبها المحمول الصديق للبيئة Aspire Vero 16، والمصنوع من مواد قابلة لإعادة التدوير.


ويتميز الجهاز بهيكل مصنوع من البلاستيك المعاد تدويره بنسبة 60%، ولوحة اللمس الخاصة به، والتي تحمل اسم OceanGlass، مصنوعة من البلاستيك المعاد تدويره الذي تم جمعه من المناطق القريبة من المحيطات للمساهمة في الحفاظ على الحياة البحرية. كما أن عبوة الجهاز قابلة لإعادة التدوير بالكامل. ويأتي هذا الكمبيوتر المحمول خلفاً للطراز السابق Aspire Vero 15 الذي قدمته الشركة العام الماضي.


يتميز جهاز Acer Aspire Vero 16 بشاشة مقاس 16 بوصة بدقة WQXGA (2,560 × 1600 بكسل)، تغطي نطاق ألوان sRGB الكامل. توجد فوق الشاشة كاميرا ويب بدقة QHD مدعومة بتقنية تحسين الصورة المستندة إلى الذكاء الاصطناعي والتي تسمى PurifiedView AI.


يعمل بمعالج Intel Core i7 مع ما يصل إلى 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR5 وسعة تخزين تصل إلى 2 تيرابايت PCIe 4، ويدعم الجهاز اتصال Wi-Fi 7. تم تجهيز اللاب توب ببطارية يمكن أن تدوم لأكثر من 10 ساعات من الاستخدام.


تدمج شركة Acer بعض ميزات الذكاء الاصطناعي في الجهاز، بما في ذلك PurifiedVoice 2.0 لتحسين جودة الصوت. تتضمن لوحة المفاتيح زرًا مخصصًا لتنشيط مساعد الذكاء الاصطناعي من مايكروسوفت Copilot، على نظام التشغيل Windows 11.


وتخطط شركة آيسر لإطلاق جهاز Aspire Vero 16 الصديق للبيئة بنهاية الربع الأول من هذا العام بسعر يبدأ من 1300 دولار أمريكي.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق