اخر الاخبار

تستعد شركة آبل لإطلاق سماعة الواقع المختلط المرتقبة، “فيجين برو”

 

تستعد شركة آبل لإطلاق سماعة الواقع المختلط المرتقبة، “فيجين برو”


تستعد شركة آبل لإطلاق سماعة الواقع المختلط المرتقبة، “فيجين برو”، في أوائل فبراير. وفي حين لم تكشف الشركة رسميًا عن مواصفات الجهاز، فقد كشفت عدة مصادر عن بعض التفاصيل الغامضة حول السماعة.


ووفقا للملاحظات الواردة في الإصدار الأخير من بيئة تطوير برمجيات Xcode 15.2 من آبل، فإن سماعة الرأس فيجين برو ستأتي مع 16 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، وهو ما يتماشى مع التقارير الصحفية والتسريبات السابقة.


يقدم Xcode 15.2 رسميًا دعم تطوير التطبيقات الخاصة بالسماعة العاملة على نظام 'FusionOS'. تقبل آبل الآن هذه التطبيقات من خلال متجر التطبيقات.


وكشفت شركة آبل أيضًا عن تفاصيل عمر البطارية، حيث ذكرت على موقعها الرسمي على الإنترنت أن البطارية الخارجية يمكن أن تدوم حتى ساعتين من الاستخدام العام أو ساعتين ونصف من تشغيل الفيديو.


وبالإضافة إلى السماعة نفسها، تضم آبل في العبوة شاحنًا، وبطارية، وكابل USB-C، وحزامين بتصميم مختلف، وقطعة قماش لتنظيف السماعة، وغطاء أمامي، وفقًا لبعض الأفراد الذين حصلوا على نسخة مبكرة. من سماعة الرأس.


ذكرت شركة آبل نفسها في بيان صحفي حديث أن الإصدار الأساسي من سماعة الرأس فيجين برو سيأتي بسعة 256 جيجابايت. لكن تقارير أخرى تشير إلى وجود سعات تخزينية إضافية تصل إلى تيرابايت.


ستبدأ الطلبات المسبقة لسماعة فيجين برو في الولايات المتحدة اعتبارًا من 19 يناير، ومن المقرر إطلاقها رسميًا في 2 فبراير بسعر يبدأ من 3500 دولار. ومن المتوقع أن يتم إطلاق السماعة في عدة دول أخرى طوال عام 2024.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق