اخر الاخبار

من المتوقع أن توفر نظارة فيجين برو وحدات تحكم إلى جانب التحكم بالإيماءات لسيناريوهات الألعاب

 

من المتوقع أن توفر نظارة فيجين برو وحدات تحكم إلى جانب التحكم بالإيماءات لسيناريوهات الألعاب


أعلنت شركة آبل رسميًا أن سماعة الواقع المختلط Vision Pro، التي طال انتظارها، من المقرر أن تصل إلى جميع متاجرها في الولايات المتحدة وموقعها الرسمي على الويب في الثاني من فبراير، على أن تبدأ الطلبات الأولية في 19 من يناير. ومع اقتراب موعد الإطلاق، تظهر المزيد من التفاصيل حول المنتج، مما يكشف عن الحلول التفاعلية المبتكرة التي صممتها الشركة لمطوري الألعاب.


وفقاً للتقارير الأخيرة، تقدم شركة آبل حلين تفاعليين لمطوري الألعاب على سماعة الرأس Vision Pro. يتضمن الحل الأول تجربة لعب كاملة من خلال الإيماءات، مما يسمح للمستخدمين بمحاكاة الضغط على الأزرار الافتراضية من خلال الأوامر الصوتية.


يوفر الخيار الثاني التوافق الكامل مع وحدة التحكم بعصا التحكم، مما يسمح للمستخدمين باستخدام الأزرار وتتبع الجهاز بصريًا وتحريكه بدرجة من الحرية. يشبه حل وحدة التحكم بعصا التحكم هذا الحل الموجود في سماعة الرأس PS VR.


في حين أن التصميم الدقيق لوحدة التحكم بعصا التحكم Vision Pro من Apple لا يزال غير واضح، فقد عرضت المواد الترويجية طرق التحكم باستخدام تتبع العين واختيار الإصبع والتفاعل الصوتي مع Siri.


ومن الجدير بالذكر أن طريقة التحكم هذه قد تفتقر إلى بعض الدقة، خاصة بالنسبة للألعاب التي تتطلب سرعات استجابة عالية.


وكشفت شركة آبل النقاب عن سماعة الرأس Vision Pro لأول مرة في مؤتمر المطورين العالمي في يونيو من العام السابق، بسعر 3500 دولار.


تتميز سماعة الرأس بدقة 4K لكل عين، مما يسمح للمستخدمين بالتبديل بين أوضاع الواقع المعزز والواقع الافتراضي باستخدام المقبض الموجود على جانب الشاشة.


تقوم سماعة الرأس بمعالجة البيانات من أجهزة الاستشعار والكاميرات والميكروفونات المدمجة، والتي يتم تشغيلها بواسطة شرائح M2 وR1 الجديدة.


عند دخولها سوق الواقع المختلط، من المتوقع أن تقدم شركة آبل تجربة فريدة وغامرة مع Vision Pro، الذي يجمع بين التكنولوجيا المتقدمة وحلول الألعاب التفاعلية.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق