اخر الاخبار

أبل تؤجل إطلاق AirTag 2 حتى عام 2025

 

أبل تؤجل إطلاق AirTag 2 حتى عام 2025


يقال إن شركة آبل تؤجل إطلاق الجيل الثاني من جهاز التتبع AirTag حتى عام 2025، وفقًا لتقرير حديث صادر عن بلومبرجوقال التقرير إن إطلاق جهاز الجيل الثاني تأخر بسبب المخزون الزائد الذي لا يزال متاحا من الجيل الأول. ونتيجة لذلك، لا تفكر شركة آبل في إطلاق إصدار جديد في عام 2024.


ويؤكد التقرير الجديد الصادر عن بلومبرج الشائعات السابقة التي ظهرت منذ أشهر بأن إنتاج AirTag 2 من آبل لن يبدأ حتى أواخر عام 2024 أو أوائل عام 2025.


وزعمت بلومبرج أن شركة آبل 'أفرطت في إنتاج الجهاز بشكل واضح'، حيث لا يزال المخزون مرتفعًا في كل من متاجر البيع بالتجزئة والمستودعات.


في حين أن جهاز التتبع AirTag يقدم عددًا من المزايا العملية للمستخدمين، إلا أن الملحق لم يحظ بشعبية كبيرة مثل ملحقات آبل الأخرى مثل Apple Watch وAirPods.


أطلقت آبل الجيل الأول من الجهاز في أوائل عام 2021 ليتيح للمستخدمين تتبع المتعلقات الشخصية وتحديد موقعها عند فقدانها من خلال شبكة Find My الخاصة بشركة آبل، والتي تعتمد على اتصالات بلوتوث منخفض الطاقة ونطاق فائق العرض واتصال قريب المدى.


ومن المتوقع أن يتميز إصدار الجيل الثاني بشريحة لاسلكية محسنة مع نطاق اتصال أوسع لتتناسب مع المكونات الداخلية الجديدة في أجهزة هواتف آيفون وساعات أبل.


ومن الجدير بالذكر أن سامسونج أطلقت مؤخرًا الجيل الثاني من جهاز التتبع الخاص بها SmartTag 2 بتصميم جديد وعمر بطارية محسّن وآليات اتصال محسنة.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق