اخر الاخبار

ستطلق شركة آبل طرازات iPad Air وiPad Pro الجديدة المزودة بشاشات OLED في شهر مارس

 

ستطلق شركة آبل طرازات iPad Air وiPad Pro الجديدة المزودة بشاشات OLED في شهر مارس


تستعد شركة آبل لإطلاق نماذج جديدة من iPad Air وiPad Pro بحلول نهاية شهر مارس، وفقًا للصحفي مارك جورمان من بلومبرج. وذكر جورمان أن الطرازات الجديدة من iPad Air وiPad Pro دخلت مرحلة الإنتاج كجزء من سلسلة التوريد الخاصة بالشركة في آسيا.


من المتوقع أن تتميز تشكيلة iPad Air بحجم شاشة جديد يبلغ 12.9 بوصة إلى جانب طراز محدث مقاس 10.9 بوصة. تشمل الميزات المحتملة لطراز iPad Air القادم شريحة M2 للحصول على أداء سريع، وكاميرا خلفية مُعاد تصميمها، ودعم Wi-Fi 6E القياسي وBluetooth 5.3. ومن غير المتوقع حدوث تغييرات كبيرة في التصميم الخارجي.


أصدرت آبل الجيل الخامس الحالي من iPad Air بشريحة M1 في مارس 2022.


ومن المتوقع على نطاق واسع أن طرازات iPad Pro القادمة، بأحجام 11 و13 بوصة، ستحتوي على شاشات OLED، على غرار أجهزة iPad الأولى المزودة بشاشات OLED.


تتيح تقنية OLED لشاشات iPad Pro القادمة تقديم سطوع عالي وألوان نابضة بالحياة ونسبة تباين عالية واستهلاك منخفض للطاقة، وغيرها من المزايا مقارنة بالموديلات الحالية المزودة بشاشات LCD.


تستخدم شركة Apple بالفعل شاشات OLED في طرازات iPhone وApple Watch، باستثناء iPhone SE.


ونظرًا لاستخدام تقنية OLED، فمن المتوقع أن ترتفع أسعار موديلات iPad Pro الجديدة.


تدعم طرازات iPad Pro التي قدمتها Apple في عام 2017 والإصدارات الأحدث تقنية ProMotion، مما يسمح بمعدل تحديث متغير بين 24 هرتز و120 هرتز.


قد تسمح تقنية OLED بتقليل معدل التحديث إلى 10 هرتز أو أقل للحفاظ على عمر البطارية.


تشمل الميزات المحتملة الأخرى لطرز iPad Pro القادمة شريحة M3، والشحن اللاسلكي MagSafe، ولوحة مفاتيح Magic Keyboard المعاد تصميمها مع لوحة تتبع كبيرة وغطاء علوي من الألومنيوم، وكاميرا أمامية موجهة للمشاهد الطبيعية.


ومن الممكن أيضًا أن تكون هناك تغييرات في تصميم الكاميرا الخلفية، كما رأينا في نماذج iPad Air القادمة.


أصدرت آبل طرازات iPad Pro الحالية مع شريحة M2 في أكتوبر 2022.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق