اخر الاخبار

كشفت Asus عن الكمبيوتر المحمول Zenbook Duo المحدث لعام 2024 بشاشات مزدوجة

 

كشفت Asus عن الكمبيوتر المحمول Zenbook Duo المحدث لعام 2024 بشاشات مزدوجة


كشفت شركة Asus رسمياً عن الإصدار الجديد من جهاز الكمبيوتر المحمول Zenbook Duo لعام 2024، وهو حاسوب محمول يضم شاشتين يمكن الاستفادة منهما في وقت واحد أثناء العمل.


يأتي الإصدار المتجدد من Zenbook Duo مزودًا بشاشات OLED مزدوجة مقاس 14 بوصة تتميز بدقة تصل إلى 2880 × 1800 بكسل ومعدل تحديث يصل إلى 120 هرتز.


توفر Asus للمستخدمين خيار الكتابة على شاشة اللمس السفلية باستخدام لوحة مفاتيح افتراضية أو لوحة مفاتيح فعلية قابلة للفصل.


ووفقا لشركة Asus، يمكن استخدام Zenbook Duo الجديد في أوضاع مختلفة، مثل الوضع القياسي حيث تغطي لوحة المفاتيح التقليدية الشاشة السفلية بأكملها. يمكن أيضًا فصل لوحة المفاتيح عن الشاشات ووضعها رأسيًا أو أفقيًا. بالإضافة إلى ذلك، هناك وضع 'المشاركة' حيث يقوم المستخدم بإزالة لوحة المفاتيح الفعلية بالكامل، ووضع الشاشات على مكتب بين شخصين مع التحكم في المحتوى المعروض على كل شاشة.


ومن حيث المواصفات الفنية الداخلية، يضم جهاز Asus معالج Intel Core i9 عالي الأداء من سلسلة 185H، مع ما يصل إلى 32 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، وسعة تخزين تصل إلى 2 تيرابايت، وبطارية بقوة 75 واط في الساعة. تتصل لوحة المفاتيح الفعلية بالجهاز عبر البلوتوث ويتم شحنها عند توصيلها بالشاشة السفلية، والتي يمكن وضعها بين الشاشتين عند حمل الجهاز.


ومن المتوقع أن تطلق شركة Asus جهاز Zenbook Duo الجديد في عام 2024 بسعر يبدأ من 1500 دولار.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق