اخر الاخبار

شركة Asus تكشف عن هاتفها الذكي الذي يركز على الألعاب، ROG Phone 8

 

شركة Asus تكشف عن هاتفها الذكي الذي يركز على الألعاب، ROG Phone 8


كشفت شركة Asus رسميًا عن هاتفها الذكي الذي يركز على الألعاب، ROG Phone 8، والذي يتميز بتحسينات جديدة في جميع الجوانب مقارنة بطراز العام السابق.


ومن حيث التصميم، يأتي الهاتف الجديد بمظهر أنحف وأخف وزنًا مقارنة بهاتف ROG Phone 7 السابق، حيث يبلغ سمكه أقل من 9 ملم ويصل وزنه إلى 225 جرامًا. الجهاز الآن حاصل على شهادة IP68 لمقاومة الماء والغبار، كما أنه يدعم الشحن اللاسلكي حتى 15 واط.


تقدم شركة Asus ثلاثة إصدارات مختلفة من هاتف ROG Phone 8: إصدار أساسي، إلى جانب متغيرات Pro وPro Edition. وتأتي هذه الإصدارات بسعات ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) 12 و16 و24 جيجابايت، وخيارات تخزين تتراوح من 256 جيجابايت إلى 1 تيرابايت. يتميز الإصدار الأساسي بشعار RGB مضاء، بينما تشتمل الإصدارات Pro على شاشة LED في الخلف.


يتميز هاتف Asus ROG Phone 8 بشاشة LTPO مقاس 6.78 بوصة مع معدل تحديث متغير يتراوح من 1 إلى 120 هرتز، مما يحقق أقصى سطوع يبلغ 2500 شمعة في المتر المربع.


تعمل الهواتف بمعالج Qualcomm Snapdragon 8 Gen 3، وتأتي مع بطارية بسعة 5000 مللي أمبير وشاحن سريع بقدرة 65 واط قادر على شحن البطارية في أقل من 40 دقيقة.


تحتوي الأجهزة على كاميرا خلفية أساسية بدقة 50 ميجابكسل مع مستشعر Sony IMX890 ومثبت Hybrid Gimbal Stabilizer 3.0 المتقدم لالتقاط الصور ومقاطع الفيديو بثبات عالٍ. بالإضافة إلى ذلك، هناك كاميرا واسعة الزاوية بدقة 13 ميجابكسل وكاميرا تكبير بدقة 32 ميجابكسل. تبلغ دقة الكاميرا الأمامية 32 ميجابكسل، مما يوفر صورًا مجمعة بكسلات بدقة 8 ميجابكسل بفضل تقنية دمج البكسلات.


تتميز الهواتف بنظام تبريد يستخدم نيتريد البورون والنحاس لنقل الحرارة مباشرة من المعالج وتبديدها من خلال الغطاء الخلفي للهاتف. تدعي شركة Asus أن هذه الطريقة ذات كفاءة حرارية عالية. وتقدم الشركة أيضًا ملحق AeroActive Cooler، والذي يمكن تثبيته في الجزء الخلفي من الهاتف لتقليل درجة حرارة الغطاء الخلفي بما يصل إلى 26 درجة مئوية.


من المقرر أن تطلق شركة Asus هاتف ROG Phone 8 بسعر يبدأ من 1100 دولارًا أمريكيًا للإصدار الأساسي، و1200 دولارًا أمريكيًا لإصدار Pro، و1500 دولارًا أمريكيًا لإصدار Pro.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق