اخر الاخبار

شركة Belkin تكشف عن حامل التتبع التلقائي الاحترافي الذي يتميز بـ DockKit

 

شركة Belkin تكشف عن حامل التتبع التلقائي الاحترافي الذي يتميز بـ DockKit


قدمت شركة Belkin منصة iPhone مزودة بمحرك يمكّنها من الدوران وتتبع تحركاتك في جميع أنحاء الغرفة أثناء التصوير. بسعر 180 دولارًا، يبدو أن الجهاز المسمى حامل التتبع التلقائي الاحترافي مع DockKit هو أول جهاز يتبنى واجهة برمجة تطبيقات DockKit من آبل، مما يسمح لك بتوصيل النظام الأساسي بجهاز iPhone دون الحاجة إلى تطبيق مصاحب خارجي.


يمكن للقاعدة الأسطوانية لـ حامل التتبع التلقائي الاحترافي مع DockKit أن تدور 360 درجة لتتبع الموضوع، بينما يمكن للذراع الآلي المجهز بتقنية MagSafe أن يميل لأعلى ولأسفل بمقدار 90 درجة لتتبع الوجه.


بمجرد وضع iPhone 12 أو الطرازات الأحدث على الحامل، يمكنك إقرانه بجهازك باستخدام تقنية NFC.


يمكن للمنصة تحريك iPhone الخاص بك لإبقائك أو موضوعك في الإطار أثناء مكالمات الفيديو أو جلسات التصوير، وهو متوافق مع التطبيقات التي تدعم الكاميرا مثل FaceTime وInstagram وTikTok وWhatsApp وTeams.


تعد المنصة الجديدة مفيدة بشكل خاص لمنشئي المحتوى، وخاصة العاملين في مجال البث المباشر، حيث يمكنها ضبط الإطار تلقائيًا.


يدعم حامل التتبع التلقائي الاحترافي مع DockKit الشحن اللاسلكي السريع بقوة 15 واط عند توصيله بكابل USB-C المرفق ومصدر طاقة 30 واط.


هناك أيضًا خيار لاستخدام حامل التتبع التلقائي الاحترافي مع DockKit عبر طاقة البطارية، مما يوفر ما يقرب من خمس ساعات من الاستخدام بشحنة واحدة.


يمكنك تبديل التتبع أو إيقاف تشغيله باستخدام الزر المدمج في حامل التتبع التلقائي الاحترافي مع DockKit، ويوضح المؤشر ما إذا كان التتبع نشطًا حاليًا.


في حين أن هناك بعض الحوامل منخفضة السعر في السوق مزودة بمحركات لالتقاط وتتبع تحركاتك، فإن Belkin هي أول من قام بدمج واجهة برمجة تطبيقات DockKit من Apple في حامل الهاتف، مما يمهد الطريق لحوامل أخرى متوافقة في المستقبل.


أعلنت شركة Belkin أيضًا عن نسخة مطورة من الحامل المغناطيسي BoostCharge Pro، والذي يستخدم معيار الشحن اللاسلكي Qi2 الحديث.


ويدعم هذا الحامل الشحن السريع بقوة 15 واطًا بسعر 150 دولارًا، مما يسمح لك بشحن هاتفك وساعة Apple Watch Series 7 أو سماعات الأذن الأحدث واللاسلكية في وقت واحد.


يوجد أيضًا بنك الطاقة المغناطيسي BoostCharge Pro الجديد الذي يدعم معيار الشحن اللاسلكي Qi2 الحديث. متوافق مع حافظات MagSafe المغناطيسية، ويبدأ بسعر 60 دولارًا لسعة 5000 مللي أمبير.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق