اخر الاخبار

يطرح Google Chrome ميزات الذكاء الاصطناعي الجديدة لتسهيل التصفح

 


يطرح Google Chrome ميزات الذكاء الاصطناعي الجديدة لتسهيل التصفح


أعلنت شركة جوجل عن جلب ميزات الذكاء الاصطناعي الجديدة إلى متصفح كروم، مما يجعله أكثر سهولة في الاستخدام، وذلك بالتزامن مع إصدار متصفح كروم M121.


تتضمن الإضافات الجديدة تنظيم علامات التبويب، ومساعد الكتابة لتكوين النص، وخيارات التخصيص للأعمال الفنية والموضوعات عبر المتصفح.


لتمكين هذه الميزات الجديدة، يحتاج المستخدمون إلى تنشيط خيار 'تجارب الذكاء الاصطناعي' في صفحة الإعدادات الموجودة في القائمة المنسدلة المكونة من ثلاث نقاط.


باستخدام ميزة 'تنظيم علامات التبويب المشابهة'، لم يعد المستخدمون بحاجة إلى فرز مجموعات علامات التبويب وتنظيمها يدويًا. تقترح هذه الميزة المستندة إلى الذكاء الاصطناعي تلقائيًا طرقًا لتصنيف علامات التبويب المفتوحة في نوافذ Chrome وتقترح خيارات لإنشاء مجموعات. وهذا مفيد بشكل خاص للمستخدمين الذين لديهم العديد من علامات التبويب المفتوحة.


تفتح مجموعات الذكاء الاصطناعي علامات التبويب معًا بناءً على المواضيع. على سبيل المثال، قد يتم تجميع علامات التبويب المتعلقة بالتسوق، وقد يقترح الذكاء الاصطناعي اسمًا مثل 'Shopping Gear for Ski Trips'.


تسمح Google للمستخدمين بمعاينة علامات التبويب المضمنة، وهي مفيدة لإزالة الروابط أو تخصيص المجموعة.


تخطط جوجل لإطلاق ميزة 'ساعدني في الكتابة'، المتوفرة حاليًا في Gmail ومحرّر مستندات Google، كأداة تجريبية لمساعدة المستخدمين في تكوين النص، بما في ذلك مراجعات Google أو منشورات الوسائط الاجتماعية.


يحتاج المستخدمون إلى تحديد 'ساعدني في الكتابة' للسماح للأداة بإنهاء الجمل أو اقتراح خيارات لمواصلة النص.


إن تخصيص المتصفح من خلال سمات مختلفة ليس مفهومًا جديدًا. يمكن للمستخدمين تنزيل سمة من سوق Chrome الإلكتروني أو تخصيص لون واجهة المستخدم. ومع ذلك، تعمل جوجل على الاستفادة من قدرات الذكاء الاصطناعي لتقديم ميزة 'الإنشاء باستخدام الذكاء الاصطناعي'، مما يسمح للمستخدمين بتخصيص كروم باستخدام السمات التي تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي.


الآن، يمكن للمستخدمين تخصيص العناصر المرئية للمتصفح، وتوسيع الخلفيات المصممة بالذكاء الاصطناعي للشركة لهواتف Pixel.


لاستخدام هذه الميزة، يحتاج المستخدمون إلى تحديد زر 'تخصيص Chrome' في الشريط الجانبي وتوجيه الذكاء الاصطناعي لإنشاء سمة لهم.


يمكن للمستخدمين البحث عن وصف، مثل 'Small Beach Town'، ومعاينة خيارات السمات التي تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي.


تقترح Google أنه يمكن للمستخدمين إنشاء سمات مخصصة بسرعة بناءً على المواضيع والحالة المزاجية والأسلوب المرئي واللون المختار.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق