اخر الاخبار

كشفت لينوفو عن أحدث أجهزة الكمبيوتر اللوحية ذات الميزانية المحدودة: Lenovo Tab M11

 

كشفت لينوفو عن أحدث أجهزة الكمبيوتر اللوحية ذات الميزانية المحدودة: Lenovo Tab M11


كشفت شركة لينوفو، عملاق التكنولوجيا الصيني، عن أحدث أجهزة الكمبيوتر اللوحية ذات الميزانية المحدودة، Lenovo Tab M11. وعلى الرغم من انتمائه للفئة الاقتصادية، إلا أن الشركة تعد بطرح التحديثات للجهاز حتى عام 2028.


وفقًا للشركة الصينية، سيتلقى الجهاز اللوحي تحديثين رئيسيين لنظام Android إلى جانب تحديثات أمنية منتظمة حتى عام 2028، وهي سياسة تحديث جديرة بالملاحظة لجهاز لوحي ميسور التكلفة. يتميز الجهاز بشاشة مقاس 11 بوصة بدقة 1920 × 1200 بكسل ودعم القلم ومعدل تحديث نادر يبلغ 90 هرتز في النطاق السعري.


يعمل جهاز Lenovo Tab M11 بمعالج MediaTek Helio G88، إلى جانب 4 أو 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وخيارات تخزين تبلغ 64 أو 128 جيجابايت، قابلة للتوسيع عبر بطاقة microSD. يتميز الجهاز اللوحي ببطارية تبلغ سعتها 7040 مللي أمبير في الساعة ومنفذ شحن USB-C ومقبس سماعة الرأس.


وفي قسم الكاميرا، يشتمل الجهاز اللوحي على كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل، مما يوفر إمكانية التقاط المستندات ومكالمات الفيديو عبر الإنترنت.


وتخطط الشركة لإصدار Tab M11 بدءًا من شهر أبريل بسعر أساسي يبلغ 180 دولارًا. بالإضافة إلى ذلك، سيكون هناك إصدار يدعم تقنية 4G متاحًا في أسواق محددة بسعر أعلى مقارنة بإصدار Wi-Fi فقط.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق