اخر الاخبار

لينوفو تطلق الكمبيوتر المحمول الجديد Xiaoxin Air 14 مع معالج Ryzen 7 7840U

 

لينوفو تطلق الكمبيوتر المحمول الجديد Xiaoxin Air 14 مع معالج Ryzen 7 7840U


كشفت شركة لينوفو رسميًا عن الكمبيوتر المحمول الجديد Xiaoxin Air 14 المدعوم بمعالج Ryzen 7 (طراز 7840U)، حيث تقدمه بسعر تنافسي يبلغ حوالي 600 دولار، مما يجعله في متناول الجميع أكثر من سابقه.


يتميز الكمبيوتر المحمول بشاشة مقاس 14 بوصة بدقة 2.8K ومعدل تحديث يصل إلى 120 هرتز. وتدعم الشاشة طيف الألوان sRGB الكامل، ويصل أقصى سطوع لها إلى 400 شمعة.


يعمل جهاز Xiaoxin Air 14 من Lenovo بسعة 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR5 وتيرابايت من مساحة تخزين PCIe 4.0 SSD. يشتمل الجهاز على منفذي USB-C، إلى جانب منفذ HDMI ومنفذ USB-A.


تم تصميم الكمبيوتر المحمول بمظهر نحيف بسمك 15 مم تقريبًا ووزن خفيف يبلغ 1.34 كجم، ويتضمن كاميرا ويب بدقة 1080 بكسل مع ميزات التعرف على الوجه والتجميل على مستوى النظام. تشمل المزايا الإضافية قفل الشاشة تلقائيًا عند اقتراب شخص غير معروف، وتقليل ضوضاء الصورة أثناء المكالمات الهاتفية، وأربعة مكبرات صوت خارجية تدعم تقنية Dolby Atmos.


مزود ببطارية بقوة 65 واط في الساعة، ويمكن أن يستمر اللاب توب حتى 8 ساعات من الاستخدام اليومي المتواصل ويدعم الشحن السريع.


يأتي الجهاز مزودًا بإصدار Windows 11 Home المثبت مسبقًا، إلى جانب مجموعة Microsoft Office وتطبيقات Lenovo الأخرى التي تهدف إلى تحسين تجربة المستخدم وتمكين إدارة أفضل للجهاز.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق