اخر الاخبار

كشفت شركة MSI عن الحاسوب المحمول Monarch 13 بمواصفات مرتفعة

 

كشفت شركة MSI عن الحاسوب المحمول Monarch 13 بمواصفات مرتفعة


كشفت شركة التكنولوجيا التايوانية MSI، عن أحدث حواسيبها المحمولة، Monarch 13، الذي يتميز بتصميم أنيق ومواصفات قوية. الجهاز خفيف الوزن، حيث يزن أقل من كيلوغرام، مع مظهر نحيف يبلغ 17 ملم. يتميز بشاشة OLED مقاس 13.3 بوصة بدقة 2.8K، مما يوفر ألوانًا نابضة بالحياة ويغطي طيف ألوان DCI-P3 الكامل.


يعمل الكمبيوتر المحمول MSI Monarch 13 على معالج Core Ultra 7 الجديد (موديل 155H) ومعالج الرسومات ARC من Intel. يأتي مع ما يصل إلى 32 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وسعة تخزين SSD تصل إلى تيرابايت.




كشفت شركة MSI عن الحاسوب المحمول Monarch 13 بمواصفات مرتفعة




ومن حيث الاتصال، يضم الجهاز منفذين Thunderbolt 4، ومنفذ HDMI 2.1، وفتحة مخصصة لبطاقة الذاكرة الخارجية microSD. ويأتي اللاب توب مزودًا ببطارية مميزة بقوة 75 واطًا في الساعة يمكن أن تدوم حتى 16 ساعة من الاستخدام، وتدعم الشحن السريع مع وجود شاحن بقوة 100 واط.


يوفر Monarch 13 تجربة محسنة لمكالمات الفيديو، حيث يتميز بكاميرا تقلل من ضوضاء الصورة وميكروفونات متعددة لتحسين جودة الصوت. والجدير بالذكر أن الجهاز حاصل على شهادة Intel Evo، مما يشير إلى امتثاله لمتطلبات Intel الصارمة للمواصفات الفنية وجودة العرض وسرعة الاتصال وأداء البطارية.


من المقرر أن تقوم MSI بإصدار Monarch 13 بسعر 1400 دولار، وسيكون متاحًا في الأسواق خلال الربع الأول من عام 2024.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق