اخر الاخبار

كشفت شركة أوبو عن أحدث هواتفها الذكية الرائدة، Find X7 Ultra

 

كشفت شركة أوبو عن أحدث هواتفها الذكية الرائدة، Find X7 Ultra


كشفت شركة أوبو عن أحدث هواتفها الذكية الرائدة، Find X7 Ultra، مدعية أنه أفضل هاتف مزود بكاميرا في السوق. يحمل Find X7 Ultra تشابهًا مذهلاً مع سابقه Find X7، حيث يتميز بوحدة كاميرا دائرية في الخلف تحتوي على علامة Hasselblad التجارية.


إطار الهاتف مصنوع من المعدن، مع وجود أزرار التحكم في مستوى الصوت والطاقة على الجانب الأيمن، وشريط تمرير التنبيه ثلاثي المراحل على اليسار.


يتميز Find X7 Ultra بشاشة منحنية بقياس 6.82 بوصة بدقة 3168 × 1440 بكسل وتقنية LTPO. يصل سطوع الشاشة إلى 4500 شمعة في المتر المربع عند عرض محتوى HDR.


تدعم الشاشة خاصية التعتيم PWM بمعدل 2160 هرتز، مع معدل تحديث متغير 120 هرتز. تعمل تقنية ProXDR على تحسين النطاق الديناميكي للحصول على صور HDR مميزة.


يحتوي الثقب ذو الموقع المركزي على كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل مع ماسح ضوئي لبصمات الأصابع تحت الشاشة.


الميزة البارزة في Find X7 Ultra هي نظام كاميرا HyperTone، الذي يتميز بإعداد كاميرا رباعية، تتميز كل عدسة بدقة 50 ميجابكسل وأجهزة استشعار كبيرة ومحرك صور HyperTone.


توفر العدسة الرئيسية لقطات تفصيلية بفتحة f/1.8 وتثبيت الصورة البصرية. يستخدم مستشعر Sony LYT-900 من الجيل الثاني بحجم 1 بوصة ودقة 50 ميجابكسل.


تتفوق العدسة فائقة الاتساع في التصوير البانورامي، وهي مزودة بمستشعر Sony LYT-600 ودقة 50 ميجابكسل.


قامت شركة أوبو بتجهيز الهاتف بعدستين تكبير منظار لسد الأطوال البؤرية البصرية. عدسة المنظار الأولى بدقة 50 ميجابكسل ومستشعر Sony IMX890، توفر تقريب يصل إلى 3X. أما العدسة الثانية بيريسكوب بدقة 50 ميجابيكسل ومستشعر Sony IMX858 فهي توفر تقريب يصل إلى 6X.


ويضمن محرك الصور HyperTone من شركة أوبو الحصول على صور ذات مظهر طبيعي دون المساس بالجودة، وذلك بفضل تقنية التصوير الحاسوبي، مما يمثل قفزة كبيرة في التصوير الفوتوغرافي بالهواتف الذكية.


يغطي Find X7 Ultra نطاق تكبير كامل من 14 ملم إلى 270 ملم، مما يسمح للمستخدمين بالتقاط صور عالية الجودة بسلاسة.


بالتعاون مع Hasselblad، تقدم شركة أوبو وضعًا عموديًا يلتقط صورًا بأربعة أطوال بؤرية، مما ينتج عنه تأثير بوكيه سينمائي مفصل بدقة.


يوفر وضع Hasselblad Master عناصر تحكم متقدمة مثل التشبع والتباين والحدة وسرعة الغالق والتركيز وتوازن اللون الأبيض، مما يوفر تصويرًا احترافيًا للهواتف الذكية.


يعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 8 Gen 3 مقترنًا بذاكرة وصول عشوائي LPDDR5X بسعة 16 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 512 جيجابايت من نوع UFS 4.0.


قامت شركة أوبو بتزويد الهاتف ببطارية كبيرة بسعة 5000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع SUPERVOOC السلكي بقدرة 100 واط والشحن اللاسلكي السريع بقدرة 50 واط.


ويضمن Find X7 Ultra يومًا كاملاً من الاستخدام، مع إمكانية شحن البطارية بالكامل في أقل من 30 دقيقة.


من خلال إعطاء الأولوية لخصوصية المستخدم، تشتمل شركة أوبو على شريحة أمان مخصصة وشريط تمرير تنبيه يركز على الخصوصية.


تعمل واجهة المستخدم ColorOS 14 المخصصة، والمبنية على نظام التشغيل Android 14، على تشغيل الهاتف، إلى جانب خيارات الاتصال مثل NFC وWiFi 7 وBluetooth 5.4.


يبلغ سعر الهاتف 845 دولارًا أمريكيًا لنسخة 12 جيجابايت/256 جيجابايت، و915 دولارًا أمريكيًا لنسخة 16 جيجابايت/256 جيجابايت، و985 دولارًا أمريكيًا لنسخة 16 جيجابايت/512 جيجابايت.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق