اخر الاخبار

يمكن الآن استخدام هواتف سامسونج جالاكسي ككاميرات ويب لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows

 

يمكن الآن استخدام هواتف سامسونج جالاكسي ككاميرات ويب لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows


أعلنت شركة سامسونج رسميًا عن ميزة جديدة تتيح للمستخدمين تحويل الكاميرات الموجودة على هواتف Galaxy الخاصة بهم إلى كاميرات ويب لكل من الأجهزة المحمولة وأجهزة الكمبيوتر الشخصية. وبالتعاون مع مايكروسوفت، قامت سامسونج بدمج هذه الميزة في سلسلة Galaxy Book 4 التي تم إطلاقها حديثًا، مما يتيح للمستخدمين استخدام كاميرات هواتفهم الذكية ككاميرات ويب على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows.


يمكن للمستخدمين الوصول إلى هذه الميزة من خلال تطبيق Microsoft Link to Windows، وهو تعاون طويل الأمد بين Samsung وMicrosoft لتحقيق التكامل السلس بين أجهزة Samsung المحمولة وأجهزة الكمبيوتر.


عند توصيل هاتف Galaxy بجهاز كمبيوتر من خلال التطبيق، يمكن للمستخدمين استخدام كاميرا الهاتف الذكي في جميع السيناريوهات التي يتم فيها استخدام كاميرا الويب عادةً، مثل تطبيقات مؤتمرات الفيديو عبر الإنترنت.


وشددت سامسونج، في بيان رسمي على موقعها الإلكتروني، على أنه بفضل جودة الصورة الممتازة في هواتف جالاكسي، سيستمتع المستخدمون بالحضور الكامل أثناء مكالمات الفيديو مع زملائهم.


وأضافت الشركة أنه يمكن للمستخدمين التبديل بسهولة بين الكاميرات الأمامية والخلفية بنقرة واحدة فقط، مما يلغي الحاجة إلى ضبط إعدادات الكمبيوتر. تتيح هذه المرونة للمستخدمين تغيير إطار الصورة أو الابتعاد عن الكمبيوتر لاستكشاف الغرفة، وعرض منظر بعيد خارج إطار الكمبيوتر.


علاوة على ذلك، توفر الميزة خيارات إضافية أثناء المكالمات، بما في ذلك طمس الخلفية والتأطير التلقائي، مما يساعد في التركيز على الفرد بغض النظر عن موقعه.


وأكدت سامسونج أن الميزة الجديدة ستكون متاحة على هواتف Galaxy التي تعمل بنظام One UI 1.0 أو التحديثات الأحدث. ويتطلب الارتباط بتطبيق Link to Windows على هواتف Galaxy، وتطبيق الهاتف على Windows، وحساب Microsoft، والاتصال بنفس شبكة Wi-Fi.


ولم تذكر الشركة الكورية أي شيء بخصوص توفر هذه الميزة على أجهزة الكمبيوتر الأخرى بخلاف سلسلة Galaxy Book 4 الجديدة.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق