اخر الاخبار

تلفزيونات OLED من سامسونج لعام 2024: أكثر سطوعًا ووضوحًا ومقاومة للوهج

 

تلفزيونات OLED من سامسونج لعام 2024: أكثر سطوعًا ووضوحًا ومقاومة للوهج


كشفت شركة سامسونج عن مجموعتها الجديدة من تلفزيونات OLED للعام 2024، والتي تتميز بشاشات عرض QD-OLED ذات مستويات سطوع عالية. تتميز أجهزة التلفاز الجديدة بأداء مثير للإعجاب، وتحسينات متعددة لجودة الصورة، وتضم تقنيات جديدة لمكافحة الوهج.


وتقدم سامسونج ثلاثة نماذج مختلفة من شاشات OLED الجديدة: S85D، وS90D، وS95D. ويعتبر طراز S95D هو الأكثر تطوراً والأعلى في المواصفات، حيث يتوفر بمقاسات مختلفة تتراوح من 55 إلى 77 بوصة، بينما يتوفر الموديلان الآخران بمقاسات تتراوح من 42 إلى 83 بوصة.


تأتي جميع الإصدارات الجديدة بدقة 4K وتقنية مضادة للتوهج تعمل على إزالة الانعكاسات من مصادر الضوء القريبة مثل المصابيح والأبواب والنوافذ دون التأثير على التباين أو زوايا المشاهدة. يتم تحقيق ذلك من خلال طبقة طلاء صلبة جديدة ونمط طلاء السطح.


وتحديدًا بالنسبة لطراز S95D، تدعي سامسونج أنه يأتي مع سطوع أعلى بنسبة 20% مقارنة بإصدار S95C السابق، حيث يصل إلى حد سطوع أقصى يبلغ 1800 شمعة في المتر المربع، مع معدل تحديث يصل إلى 144 هرتز. وهو يدعم تقنيات AMD FreeSync Premium Pro وHDR10+ Adaptive وHDR10+ Gaming للحصول على تجارب ألعاب سلسة دون تمزيق الإطار.


تعمل أجهزة التلفزيون بنظام التشغيل Tizen OS، وهو أحدث إصدار من سامسونج، مما يوفر تحسينات واضحة في واجهة المستخدم. فهو يوفر توصيات محتوى مخصصة، وميزة Q-Symphony التي تربط التلفزيون بمصادر صوتية متعددة، وخيارات جديدة للمستخدمين ذوي الاحتياجات الخاصة.


ولم تكشف سامسونج عن الأسعار أو موعد توفر أجهزة تلفزيون OLED الجديدة حتى الآن.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق