اخر الاخبار

شاشة سامسونج الذكية M80D: شاشة متعددة الإمكانات وبأسعار معقولة

 

شاشة سامسونج الذكية M80D: شاشة متعددة الإمكانات وبأسعار معقولة


كشفت سامسونج النقاب عن أحدث شاشتها الذكية M80D لعام 2024، وهي نسخة محسنة من إصدار M8 العام الماضي. وعرضت الشركة الكورية الجنوبية شاشتها الجديدة في مؤتمر CES 2024، والتي تتميز بشاشة مقاس 32 بوصة بدقة 4K.


وعلى غرار الشاشات وأجهزة التلفاز الأخرى التي تقدمها الشركة حاليًا، فهي تدعم تقنية +HDR10، مع أقصى سطوع للشاشة يصل إلى 400 شمعة. ويصل معدل التحديث إلى 60 هرتز، وتغطي الشاشة ما يصل إلى 99% من طيف الألوان sRGB.


تشتمل الشاشة الذكية M80D من سامسونج على مكبري صوت خارجيين وتتميز بكاميرا الويب SlimFit التي يمكن تركيبها أعلى الشاشة. كما أنه يدعم اتصال Wi-Fi وBluetooth، إلى جانب منافذ اتصال متنوعة، بما في ذلك USB-C.


تعمل الشاشة بنظام التشغيل Tizen من سامسونج، وتوفر الوصول إلى تطبيقات بث المحتوى ومنصة Gaming Hub. من خلال Gaming Hub، يمكن للمستخدمين الوصول إلى العديد من خدمات الألعاب السحابية مثل Xbox Game Pass وNVIDIA GeForce Now وAmazon Luna والمزيد.


ومن الجدير بالذكر أن الشاشة تأتي مع مجموعة الإنتاجية Microsoft 365 وتدعم الاتصال بأجهزة سامسونج من خلال منصة DeX أو وسائل أخرى، مما يوفر تكاملًا كبيرًا مع مجموعة منتجات الشركة المتنوعة.


بفضل ميزاتها المتنوعة، قد يعتبر بعض المستخدمين Smart Monitor M80D بديلاً للكمبيوتر، على الرغم من أنها تدعم أيضًا الاتصال بأجهزة الكمبيوتر المكتبية التقليدية ويمكن تحويلها إلى تلفزيون ذكي.


ولم تكشف سامسونج عن سعر Smart Monitor M80D، لكن من المتوقع أن يكون حوالي 700 دولار، على غرار الطراز السابق.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق