اخر الاخبار

سامسونج تضيف ترجمة المكالمات في الوقت الفعلي إلى Galaxy S24

 

سامسونج تضيف ترجمة المكالمات في الوقت الفعلي إلى Galaxy S24


تخطط سامسونج لتقديم ميزة جديدة لسلسلة Galaxy S24 القادمة والتي ستمكن من الترجمة الفورية للمكالمات الهاتفية. وستتم ترجمة المكالمات الهاتفية من خلال تطبيق الهاتف الافتراضي المدمج على الأجهزة، وذلك باستخدام المعالجات الموجودة داخلها والاعتماد على نموذج الذكاء الاصطناعي الذي طورته سامسونج والذي يسمى 'Gaoss'.


وستتيح هذه الآلية ترجمة فورية ودون تأخير للمكالمات في الوقت الفعلي، مما يتيح للمستخدمين التواصل والتغلب على حواجز اللغة دون وسيط. وبحسب صحيفة Nikkei Asia اليابانية، فإن ميزة ترجمة المكالمات المبنية على الذكاء الاصطناعي ستعمل ليس فقط مع هواتف سامسونج، بل ستدعم أيضًا الهواتف الذكية من الشركات الأخرى. وسيتمكن طرفا المكالمة من سماع الترجمة الصوتية على الفور، وسيتم عرض الترجمة على شاشة أجهزة Galaxy S24.


وتهدف سامسونج إلى توفير هذه الميزة لعدد كبير من المستخدمين الذين يدعمون في البداية اللغتين الإنجليزية والإسبانية، مع خطط لإضافة المزيد من اللغات مثل الكورية واليابانية وغيرها لاحقًا. ومن المتوقع أن تقدم الشركة العديد من ميزات الذكاء الاصطناعي الأخرى في هاتف Galaxy S24، بما في ذلك إمكانات تحرير الصور المتقدمة مثل إضافة العناصر أو إزالتها وإنشاء الخلفيات وتلخيص المكالمات وتحسين تجربة التصوير الفوتوغرافي وتغيير أنماط الكتابة على لوحة المفاتيح وتعزيز حماية البطارية. بناءً على أنماط الاستخدام والشحن.


ومن المتوقع أن تعلن سامسونج عن هواتف Galaxy S24 الذكية في وقت لاحق من هذا الشهر في شهر يناير.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق