اخر الاخبار

قد تطلق سامسونج أخيرًا هاتفًا قابلًا للطي رخيص الثمن في عام 2024

 

قد تطلق سامسونج أخيرًا هاتفًا قابلًا للطي رخيص الثمن في عام 2024


يقال إن شركة سامسونج تخطط لإطلاق نسخة بأسعار معقولة من هاتفها الذكي القادم Galaxy Z Fold 6، في محاولة للتنافس مع المنافسين الصينيين الذين يكتسبون مكانة سريعة في سوق الهواتف القابلة للطي.، وفقًا لتقارير جديدة.


وفقًا لموقع التكنولوجيا الكوري The Elec، تعتزم الشركة تقديم هذا الإصدار لاحقًا في عام 2024 لتعزيز وجودها في سوق الهواتف الذكية القابلة للطي. وتأتي هذه الخطوة وسط الإصدار المستمر للهواتف المماثلة من قبل الشركات الصينية.


وبينما تتصدر سامسونج عالميًا مبيعات الهواتف الذكية القابلة للطي، فإنها تحتل حاليًا المركز الثالث في سوق الهواتف الذكية القابلة للطي في الصين، حيث تواجه منافسة شرسة من شركات التكنولوجيا المحلية مثل Huawei وHonor وXiaomi. ويقدم هؤلاء المنافسون هواتف قابلة للطي بأسعار تنافسية مقارنة بمنتجات سامسونج.


أشارت التقارير السابقة في نهاية العام الماضي إلى أن سامسونج تعمل على تطوير هاتف ذكي قابل للطي متوسط ​​المواصفات وبسعر أقل. ورغم أن سامسونج نفت هذه التقارير في البداية، إلا أنه يبدو أنها لم تتخل تمامًا عن فكرة تقديم المنتجات بأسعار مناسبة لمجموعة واسعة من المستهلكين.


وتتوقع تقارير أخرى أن تبدأ الشركات المصنعة للهواتف القابلة للطي مثل Samsung وHonor وHuawei في تقديم إصدارات أقل سعرًا بدءًا من بداية عام 2024.


حاليًا، يبلغ متوسط ​​السعر المبدئي للهواتف الذكية القابلة للطي حوالي ألف دولار أمريكي. على سبيل المثال، يبدأ سعر هاتف Galaxy Z Fold 5 من سامسونج من 1800 دولار. ومن المتوقع أن تعلن الشركة الكورية عن الإصدارات الجديدة من هواتفها القابلة للطي منتصف العام الجاري، على أن تتوفر في الأسواق خلال النصف الثاني من العام.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق