اخر الاخبار

سامسونج تكشف رسميًا عن بنك الطاقة ذو الشحن السريع بسعة 20000 مللي أمبير في الساعة

 

سامسونج تكشف رسميًا عن بنك الطاقة ذو الشحن السريع بسعة 20000 مللي أمبير في الساعة


طرحت شركة سامسونج رسميًا بنك طاقة سريع الشحن بسعة 20000 مللي أمبير، قادر على شحن الأجهزة بسرعة تصل إلى 45 واط من الطاقة.


يتميز الشاحن المحمول بمنفذي USB-C وزر تشغيل/إيقاف الطاقة وأربعة مصابيح LED صغيرة تشير إلى نسبة الشحن. تم تصنيع سامسونج من مواد معاد تدويرها بنسبة 20%، وتتضمن كابل شحن مع بنك الطاقة.


تطلق سامسونج بنك الطاقة الجديد بسعر 60 جنيهًا إسترلينيًا في المملكة المتحدة، وهو متوفر بلون واحد – بني فاتح (بيج). وتطلق الشركة هذا الشاحن المحمول بالتزامن مع إصدار الهواتف الذكية الجديدة Galaxy S24، مع خطط لإتاحته في العديد من الأسواق العالمية بسعر مماثل.


ومن الجدير بالذكر أن بنك الطاقة يمكنه توفير ما يصل إلى 45 واط من الطاقة عند شحن جهاز واحد. لكن عند شحن جهازين في وقت واحد، تنخفض قوة الشحن إلى 9 واط فقط لكل جهاز.


ويعد الشاحن مناسبًا بشكل خاص لأصحاب هواتف Galaxy S24، وخاصة نسخة Ultra التي تدعم الشحن السلكي السريع حتى 45 واطًا. يمكن للإصدارين الأساسي وPlus، اللذين يدعمان الشحن السلكي حتى 25 وات، الاستفادة أيضًا من بنك الطاقة. بالإضافة إلى ذلك، يتوافق بنك الطاقة مع الأجهزة الأخرى التي تتميز بمنفذ USB-C.


ومن الجدير بالذكر أن سامسونج تقدم بالفعل شاحنًا محمولًا آخر بسعة 10000 مللي أمبير، ويدعم سرعات شحن تصل إلى 25 واطًا.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق