اخر الاخبار

تطرح تيليجرام ميزات جديدة لتحسين الخصوصية والراحة

 

تطرح تيليجرام ميزات جديدة لتحسين الخصوصية والراحة


طرح تطبيق تيليجرام، تطبيق المراسلة الشهير، تحديثًا جديدًا يضيف عددًا من الميزات المهمة، بما في ذلك القدرة على إرسال رسائل صوتية ومقاطع فيديو ذاتية التدمير.


ولتفعيل هذه الميزة يمكن للمستخدمين الضغط على أيقونة '1' التي تظهر تلقائيا عند البدء في تسجيل رسالة صوتية في تطبيق تيليجرام. بمجرد إرسال الرسالة، يمكن للمستلم الاستماع إليها مرة واحدة فقط قبل أن يتم حذفها تلقائيًا. سيتم وضع علامة '1' على الرسالة للإشارة إلى تفعيل ميزة 'العرض مرة واحدة'.


يوفر تيليجرام أيضًا خيار إيقاف تسجيل الرسائل الصوتية مؤقتًا واستئنافه دون حذف المقطع المسجل.


ومن الجدير بالذكر أن واتساب قدم ميزة 'العرض مرة واحدة' للرسائل الصوتية في نهاية العام الماضي، وقد قامت تيليجرام الآن بدمج خيارات مماثلة لرسائل الفيديو داخل التطبيق.


بالنسبة لمستخدمي تيليجرام ذوي الدفع المميز، قدمت المنصة خيارات جديدة وحصرية. يمكن للمستخدمين الآن إخفاء وقت قراءة الرسائل مع الاحتفاظ برؤية الرسائل المرسلة للآخرين. يمكن لهؤلاء المستخدمين أيضًا اختيار من يمكنه إرسال الرسائل إليهم أولاً، إما 'الجميع' أو 'جهات الاتصال والمستخدمون المذكورون'.


أطلقت تيليجرام الشهر الماضي تحديثًا آخر يهدف إلى تعزيز اكتشاف القناة وتخصيصها. قامت المنصة بتحسين واجهة الاتصال عن طريق إضافة تأثيرات حركة جديدة وخلفيات ديناميكية. بالإضافة إلى ذلك، تم تحديث نظام 'الروبوتات' للتفاعل بشكل أفضل مع رسائل المستخدم.


يواصل تيليجرام تطوير ميزاته، مما يوفر للمستخدمين وظائف وخيارات محسنة لتجربة مراسلة أكثر ديناميكية.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق