اخر الاخبار

يضيف واتساب أداة لتحويل إنشاء الملصقات لنظام التشغيل Windows التجريبي

 

يضيف واتساب أداة لتحويل إنشاء الملصقات لنظام التشغيل Windows التجريبي


يختبر تطبيق واتساب أداة تحويل الصور إلى ملصق في النسخة التجريبية من تطبيقه على منصة ويندوز. وفي النسخة التجريبية الأخيرة، يمكن الوصول إلى أداة صنع الملصقات الجديدة من خلال الانتقال إلى قسم الملصقات في الدردشات والنقر على علامة الزائد '+' لتحديد الصورة المراد تحويلها إلى ملصق.


بعد تحديد الصورة من الكمبيوتر، يتم فتح محرر الصور مع بعض أدوات التحرير الأساسية مثل اقتصاص الصورة وإضافة الرموز التعبيرية وكتابة النص والرسم والتعتيم والاقتصاص والتدوير والمزيد.




يضيف واتساب أداة لتحويل إنشاء الملصقات لنظام التشغيل Windows التجريبي




وسبق أن أتاح تطبيق واتساب هذه الأداة في تطبيق آيفون الأخير ونسخة الويب، مع توقعات بتوفرها قريباً على نظام أندرويد مع إصدارات الكمبيوتر.


وتعمل إضافة هذه الأداة إلى نسخة الكمبيوتر على تبسيط عملية تحويل الصور الموجودة بالفعل على الكمبيوتر إلى ملصقات دون الحاجة إلى نقلها إلى الهاتف أو استخدام تطبيقات أو أدوات خارجية.


بعد إنشاء الملصقات، يمكن إرسالها إلى أي جهة اتصال وحفظها في ألبوم الملصقات لإعادة استخدامها في أوقات لاحقة.


والأداة الجديدة متاحة للمستخدمين الذين قاموا بتحديث النسخة التجريبية من واتساب على نظام ويندوز من خلال متجر مايكروسوفت. التحديث الجديد سيكون متاحاً تدريجياً لجميع المستخدمين خلال الأيام القادمة.


وتقوم المنصة أيضًا باختبار خيارات جديدة أخرى في قسم الإعدادات في إصدار Windows، مما يسمح للمستخدمين بالتحكم في أجهزة إدخال وإخراج الصوت والصورة داخل التطبيق. ومن المتوقع أن تتوفر جميع الميزات الجديدة في تحديثات مستقرة لجميع المستخدمين في المستقبل.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق