اخر الاخبار

يضيف واتساب استطلاعات الرأي إلى القنوات في الإصدار التجريبي من أندرويد

 

يضيف واتساب استطلاعات الرأي إلى القنوات في الإصدار التجريبي من أندرويد


يعمل تطبيق واتساب على توسيع ميزاته مرة أخرى، حيث تشق استطلاعات الرأي طريقها إلى القنوات على نظام اندرويد "Android" كجزء من آخر تحديث تجريبي.


يسمح هذا الإصدار التجريبي، المسمى 2.24.2.11، لبعض المختبرين بإنشاء استطلاعات داخل القنوات، على غرار الوظيفة الموجودة بالفعل في الدردشات الفردية والجماعية.


يتيح خيار 'استطلاعات الرأي' الجديد، والذي يمكن الوصول إليه من خلال أيقونة مشبك الورق في محادثات القناة، للمستخدمين إنشاء أسئلة بما يصل إلى 12 خيارًا. ومن الجدير بالذكر أن أيقونة الاستطلاع تظهر باللون الأخضر بدلاً من اللون الأصفر المعتاد، بينما تظل الوظيفة الأساسية دون تغيير.



يضيف واتساب استطلاعات الرأي إلى القنوات في الإصدار التجريبي من أندرويد




تظل عملية التصويت مجهولة المصدر، حيث يتمكن أعضاء القناة من رؤية عدد الأصوات دون معرفة من قام بالتصويت لخيار معين. لن يتمكن منشئ الاستطلاع من عرض الإجابات الفردية.


للاستفادة من ميزة الاستطلاع، يجب أن يكون الشخص هو مالك القناة. تأتي الميزة الجديدة مع خيارات متعددة، والتي يمكن تعطيلها إذا اعتقد منشئ الاستطلاع أن إجابة واحدة كافية.


إن توفر هذه الميزة لجميع مختبري النسخة التجريبية ليس مضمونًا، لكن وجودها يشير إلى احتمال إصدارها على نطاق واسع قريبًا.


في الوقت الحالي، الجدول الزمني لتوفر الميزة لجميع المستخدمين غير معروف. لا تزال هذه الميزة في المراحل الأولى من التطوير، وتخضع لمزيد من الاختبارات والتحسينات في الإصدارات التجريبية المستقبلية. قد يستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن يصبح متاحًا لجميع المستخدمين.


تعد القنوات التي تحصل على هذه الميزة مفيدة لأولئك الذين يتطلعون إلى توسيع نطاق جمهورهم بناءً على التعليقات الواردة.


خضع تطبيق واتساب لتحسينات كبيرة في الميزات في السنوات الأخيرة، مما أدى إلى توسيع قدراته ليشمل وظائف مثل المجتمعات والقنوات والمشاركة السلسة للصور ومقاطع الفيديو عالية الوضوح ضمن تحديثات الحالة.


على الرغم من هذه التطورات، كانت بعض الميزات الأساسية، مثل استطلاعات الرأي، غائبة بشكل ملحوظ عن القنوات.


وفي تحديث منفصل، أصدر واتساب الإصدار التجريبي 2.24.2.12، مع التركيز على حل المشكلات المتعلقة بعرض الصور المصغرة لتحديثات الحالة بجوار أسماء جهات الاتصال. واجهت هذه الميزة مشاكل وظيفية في أعقاب الإصدار التجريبي السابق.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق