اخر الاخبار

تطرح إكس مفاتيح المرور لمستخدمي iPhone في الولايات المتحدة

 

تطرح إكس مفاتيح المرور لمستخدمي iPhone في الولايات المتحدة


طرحت X، منصة التواصل الاجتماعي المعروفة سابقًا باسم تويتر، مفاتيح مرور لمستخدمي iPhone في الولايات المتحدة. تعد مفاتيح المرور نوعًا جديدًا من بيانات اعتماد تسجيل الدخول التي تستخدم المصادقة البيومترية لتوفير طريقة أكثر أمانًا وملاءمة لتسجيل الدخول إلى مواقع الويب والتطبيقات.


لإنشاء مفتاح مرور لحساب إكس "X" الخاص بك، افتح تطبيق إكس "X" على جهاز iPhone الخاص بك وانتقل إلى الإعدادات وأمان الخصوصية وأمن الوصول إلى الحساب ومفتاح المرور الإضافي لحماية كلمة المرور. وبعد ذلك، اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة.


بمجرد إنشاء مفتاح مرور، يمكنك استخدامه لتسجيل الدخول إلى حساب X الخاص بك على أي جهاز يدعم مفاتيح المرور. للقيام بذلك، ما عليك سوى النقر على زر استخدام مفتاح المرور عندما يُطلب منك ذلك.


تعد مفاتيح المرور أكثر أمانًا من كلمات المرور التقليدية لأنها فريدة لجهازك ولا يمكن التصيد عليها. كما أنها أكثر ملاءمة لأنك لا تحتاج إلى تذكر كلمة مرور طويلة ومعقدة.


منصة إكس "X" هي أول منصة وسائط اجتماعية رئيسية تقدم مفاتيح المرور. وتعمل شركات أخرى، مثل جوجل ومايكروسوفت، أيضًا على تنفيذ مفاتيح المرور.


يعد توفر مفاتيح المرور تطورًا مهمًا في تطور الأمان عبر الإنترنت. فهي توفر طريقة أكثر أمانًا وملاءمة لتسجيل الدخول إلى مواقع الويب والتطبيقات، ومن المرجح أن تصبح ذات شعبية متزايدة في المستقبل.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق