اخر الاخبار

ستطلق إكس خدمة تحويل الأموال في عام 2024

 

ستطلق إكس خدمة تحويل الأموال في عام 2024


أعلنت منصة التواصل الاجتماعي إكس "X" عن الإطلاق القادم لخدمة تحويل الأموال المشابهة لخدمة PayPal في وقت لاحق من هذا العام. وقد دافع الملياردير مالك موقع التواصل الاجتماعي، إيلون ماسك، عن هذه الميزة، كجزء من خطته الشاملة لتطوير التطبيق.


قدمت المنصة رسميًا الميزة الجديدة في منشور، للترويج للخدمة المصممة لتعزيز راحة المستخدم وفتح فرص جديدة للتجارة.


ولم تحدد الشركة جدولًا زمنيًا لإصدار الخدمة الجديدة، على الرغم من أن ماسك أبلغ سابقًا كاثي وود، الرئيس التنفيذي لشركة Ark Invest، أنه من الممكن إطلاقها في منتصف عام 2024.


ووفقا للشركة، تؤكد خدمة الدفع الجديدة على فوائد وجود كل شيء في مكان واحد. يواصل Elon Musk الترويج لـ إكس "X" باعتباره التطبيق المستقبلي الشامل القادر على التعامل مع الوسائط الاجتماعية والفيديو والمحتويات الأصلية الأخرى داخل نفس النظام الأساسي.


حصلت شركة X Payments Limited، وهي شركة الدفع التابعة لشركة X، على التراخيص اللازمة لتحويل الأموال لمعالجة المدفوعات في 14 ولاية حتى الآن، وفقًا لنظام الترخيص الوطني متعدد الولايات.


شارك ماسك في تأسيس X.com في التسعينيات، وهو بنك عبر الإنترنت تم تغيير علامته التجارية لاحقًا إلى PayPal بعد انفصال ماسك عن مجلس إدارة الشركة.


على الرغم من أن ماسك لم يعمل بشكل مباشر في مجال الدفع الرقمي منذ أيامه الأولى في PayPal، إلا أنه ناقش بشكل مكثف العودة إلى المجال مع X، منصة التواصل الاجتماعي التي استحوذ عليها في أكتوبر 2022 مقابل 44 مليار دولار.


وكانت تويتر قد تقدمت بطلب لتأسيس شركة مدفوعات تويتر المحدودة "Twitter Payments Limited" في عام 2022، أي قبل أشهر من استحواذ ماسك على الشركة.


بعد فترة وجيزة من إعادة تسمية الشركة رسميًا إلى إكس "X"، أعلن ' ماسك '، 'إننا نضيف الاتصالات الكاملة والقدرة على إدارة عالمك المالي بالكامل في الأشهر المقبلة.'


وسبق أن أشاد ماسك بتطبيق WeChat الصيني باعتباره نموذجًا للتطبيقات الشاملة التي تجمع بين المراسلة الفورية والمدفوعات.


وذكرت الشركة في المنشور أن 'X تكتسب زخمًا كبيرًا مع أعداد قياسية من المستخدمين الذين يستخدمون الخدمات الجديدة التي أطلقناها العام الماضي، بما في ذلك ميزة الفيديو الغامرة، والتي تضم الآن أكثر من 100 مليون مستخدم يوميًا'.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق