اخر الاخبار

يعد القارئ الإلكتروني الجديد من شاومي بتجربة قراءة أكثر راحة

 


يعد القارئ الإلكتروني الجديد من شاومي بتجربة قراءة أكثر راحة

 

كشفت شركة شاومي، عملاق التكنولوجيا الصيني، عن قارئ جديد للكتب الإلكترونية مزود بشاشة مطورة ومواصفات محسنة لإثراء تجربة قراءة الكتب الإلكترونية على الجهاز.


ويتميز الجهاز الجديد بشاشة E Ink Carta 1200 مقاس 7 بوصات بكثافة بكسلات تبلغ 300 بكسل لكل بوصة، وتوفر 32 مستوى من الإضاءة. بالإضافة إلى ذلك، فهو يسمح للمستخدمين بالتحكم في درجة حرارة اللون وفقًا لتفضيلاتهم.


يشتمل قارئ الكتب الإلكترونية الجديد من شاومي على 'وضع التحديث الذكي' الذي يميز بين النص والصور التي تظهر على الشاشة. فهو يقوم تلقائيًا بضبط معدل التحديث لضمان تجربة قراءة سلسة، وتسريع عملية تقليب الصفحات مع تقليل فرص ظهور ظلال الشاشة.


مدعومًا بمعالج RK3566 رباعي النواة من Rockchip، يأتي الجهاز مزودًا بذاكرة وصول عشوائي LPDDR4X بسعة 2 جيجابايت ومساحة تخزين 64 جيجابايت. يعمل بنظام التشغيل Android 11، مما يجعله خيارًا مناسبًا لقارئ الكتب الإلكترونية.


يحتوي القارئ الإلكتروني على بطارية بقوة 1200 مللي أمبير في الساعة، مما يوفر ما يصل إلى 40 ساعة من الاستخدام. وتتضمن شاومي علبة شحن بسعة بطارية إضافية تبلغ 1950 مللي أمبير في الساعة، ويدعم الجهاز اتصال Wi-Fi بترددات 2.4 جيجا هرتز و5 جيجا هرتز، بالإضافة إلى تقنية Bluetooth 5.2.


وبتصميم خفيف الوزن يزن 166 جرامًا فقط، يشتمل الجهاز على مكبرات صوت خارجية ومنفذ USB-C للشحن ونقل البيانات.


وتخطط شركة شاومي لطرح الجهاز في السوق الصينية بسعر يعادل حوالي 200 دولار. حاليًا، لا توجد معلومات متاحة بخصوص توفر الجهاز عالميًا في المستقبل القريب.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق