اخر الاخبار

إنرجايزر تُبهر الجميع في MWC 2024: هاتف قابل للطي بسعر مناسب

 

إنرجايزر تُبهر الجميع في MWC 2024: هاتف قابل للطي بسعر مناسب


يحصل هاتف الذكي HardCase P28K من إنرجايزر تركيزًا متزايدًا في معرض MWC 2024 نظرًا لميزاته المتميزة، ومن بين هذه الميزات بطارية ضخمة بسعة تصل إلى 28000 ميلي أمبير. وعلى الرغم من وجود بنوك طاقة مشابهة مدمجة مع الهواتف الذكية، إلا أن HardCase P28K ليس الجهاز الوحيد الذي قدمته الشركة في MWC 2024.


يتميز الهاتف Ultimate U660S بميزة فريدة أخرى، إذ يُعتبر أحد أرخص الهواتف التي تأتي مع شاشة OLED قابلة للطي رأسيًا. ويتميز Ultimate U660S بشاشة OLED بحجم 6.7 بوصة ودقة 2400×1080 بكسل، والتي يمكن طيها مثل الهواتف القابلة للطي، بالإضافة إلى شاشة صغيرة خارجية قرب الكاميرا.


يندرج هذا الهاتف ضمن فئة الهواتف القابلة للطي مثل Samsung Galaxy Z Flip و Motorola Razr، بدلاً من الأجهزة القابلة للطي ذات الشاشات الكبيرة مثل Galaxy Z Fold أو Google Pixel Fold. ومع سعر متوقع يبلغ 499 يورو، يمكن أن يكون Ultimate U660S واحدًا من أرخص الهواتف القابلة للطي حتى الآن.


ووفقًا لـ إنرجايزر، فإنه لن يتم طرح Ultimate U660S في السوق إلا في وقت لاحق من هذا العام، حيث من المتوقع أن يتم إطلاقه في أوروبا في نوفمبر 2024.


تأتي مواصفات Ultimate U660S مع معالج MediaTek Helio G99 وذاكرة وصول عشوائي بحجم 12 جيجابايت وتخزين داخلي بسعة 256 جيجابايت. وقد زودت الشركة الهاتف ببطارية سعة 3600 ميلي أمبير، ويعمل بنظام التشغيل أندرويد 14.


ويحتوي الهاتف على كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 64 ميجابكسل بالإضافة إلى عدسة فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل، ويحتوي أيضًا على كاميرا أمامية بدقة 25 ميجابكسل. وتشمل القدرات اللاسلكية دعم WiFi و NFC ودعم بطاقة SIM المزدوجة لشبكات 4G LTE.


يتميز هاتف إنرجايزر بتصميم قوي وإطار غير لامع ومظهر معدني للغاية. ومن الجدير بالذكر أن إنرجايزر ليست الشركة الوحيدة التي تنتج هواتف قابلة للطي بأسعار منخفضة، حيث قامت ZTE بإطلاق جهاز Libero Flip في اليابان بسعر يبلغ حوالي 420 دولارًا.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق