اخر الاخبار

واتساب تطلق ميزة البحث بالتاريخ على أندرويد: الوصول إلى الرسائل بشكل أسرع وأسهل

 

واتساب تطلق ميزة البحث بالتاريخ على أندرويد: الوصول إلى الرسائل بشكل أسرع وأسهل


أعلنت منصة المراسلة الفورية واتساب عن إطلاق ميزة جديدة تحمل اسم "البحث بالتاريخ" في تطبيقها على نظام الأندرويد، وذلك اعتبارًا من اليوم. تتيح هذه الميزة للمستخدمين البحث عن المحادثات ضمن فترة زمنية محددة في المحادثات الفردية والمجموعات، وجاء الإعلان عن هذه الميزة عبر قناة الرئيس التنفيذي لشركة ميتا، مارك زوكربيرج، على المنصة.


وكانت هذه الميزة متاحة سابقًا في تطبيق واتساب على هواتف آيفون، بالإضافة إلى الأجهزة الحاسوبية من ماك وإصدار الويب. ويمكن الآن للمستخدمين البحث عن المحادثات ضمن فترة زمنية محددة دون الحاجة إلى تحديد نطاق زمني. وللاستفادة من هذه الميزة، يتعين على المستخدمين التوجه إلى المحادثة الفردية أو المجموعة المعنية واختيار خيار البحث، ثم النقر على أيقونة التقويم الموجودة في شريط البحث.


يجدر بالذكر أنه بالفعل يمكن للمستخدمين البحث في جميع المحادثات بناءً على نوع الرسائل مثل الروابط والوسائط والمستندات باستخدام خيار البحث المتاح على الصفحة الرئيسية للتطبيق. كما تشير التقارير السابقة إلى أن المنصة تختبر مرشحات بحث جديدة مثل "الكل" و"غير المقروءة" و"جهات الاتصال" و"المجموعات"، بالإضافة إلى مرشح آخر يسمى "المفضلة" للعثور السريع على الرسائل المهمة.


تهدف المنصة إلى تسهيل وصول المستخدمين إلى الرسائل المطلوبة بسرعة، خاصة عندما تكون المحادثات الفردية أو المجموعات مليئة بالرسائل، وقد يساعد ارتباطها بتاريخ محدد في سرعة إعادة العثور عليها.


وكانت واتساب قد أدخلت مؤخرًا خيارات تنسيق جديدة في التطبيق، مثل القوائم النقطية والرقمية وتحديد الأكواد البرمجية وإنشاء الاقتباسات. وتختبر حاليًا مجموعة من المزايا في الإصدار التجريبي للتطبيق.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق