اخر الاخبار

تحديث اندرويد 14 يصل أخيرا إلى مستخدمي OnePlus Open في الولايات المتحدة

 

تحديث اندرويد 14 يصل أخيرا إلى مستخدمي OnePlus Open في الولايات المتحدة


بعد انتظار طويل، حصل العديد من مستخدمي برنامج OnePlus Open على تحديث Android 14 الذي طال انتظاره، حيث أصدرته الشركة الصينية في يناير الماضي. ومع ذلك، لم يكن العملاء في الولايات المتحدة من بين مالكي أجهزة OnePlus Open الذين حصلوا على التحديث حتى وقت قريب.


وفقًا لموقع 9to5google، قررت شركة OnePlus أخيرًا توسيع نطاق توفر تحديث Android 14 ليشمل الولايات المتحدة. تسرد سجل التحديث الرسمي مجموعة من الميزات والتحسينات الجديدة والممتعة مثل تصميم Aqua Dynamics، و File Dock، وتحسينات تصميم Aquamorphic، واستخراج المحتوى، و Smart Cutout، والعديد غيرها.


يشتمل التحديث الذي يبلغ وزنه 2.54 جيجابايت أيضًا على تصحيح أمان فبراير 2024، وهو أمر منطقي بالنظر إلى أن تحديث Android 14 تم إصداره أصلاً في نهاية شهر يناير.


هناك ميزة جديدة أخرى مثيرة للاهتمام تمت إضافتها مع Android 14 وهي شاشة عرض دائم (AOD) تعمل على تتبع انبعاثات الكربون، حيث تقوم بتصور الانبعاثات التي تتجنبها عن طريق المشي بدلاً من القيادة.


بالطبع، تعد العديد من تحسينات الأداء والأمثلات جزءًا من التحديث أيضًا، لذا توقع بعض التحسينات المتعلقة بالصور والفيديو، وسرعة أسرع عند تشغيل التطبيقات، وتحسينات الرسوم المتحركة، بالإضافة إلى إدارة أفضل للأذونات من أجل وصول أكثر أمانًا من قبل التطبيقات.


كما هو معتاد، يتم طرح التحديث على مراحل، لذلك قد يستغرق الأمر بضعة أسابيع للوصول إلى الجميع. إذا كنت تمتلك جهاز OnePlus Open، فيجب عليك التحقق من وجود التحديث إذا لم يتم إخطارك بعد.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق