اخر الاخبار

مايكروسوفت تنهي دعم ميزة معاينة الملفات على OneDrive

 

مايكروسوفت تنهي دعم ميزة معاينة الملفات على OneDrive


تتحرك شركة مايكروسوفت لإيقاف تشغيل بعض الميزات، حيث أكدت الشركة مؤخرًا أنها ستتوقف عن دعم تشغيل تطبيقات أندرويد على نظام التشغيل Windows 11 اعتبارًا من 5 مارس 2025. وهناك ميزة أخرى تعتزم مايكروسوفت التخلص منها وهي معاينة الملفات التي يتم تحميلها على OneDrive.


أكدت مايكروسوفت أمس أنها ستتوقف عن دعم ميزة المعاينة التي تسمح للمستخدمين بتحميل الملفات إلى OneDrive من عنوان URL. ستتوقف هذه الميزة عن العمل اعتبارًا من 29 مارس 2024 ، لذلك بعد هذا التاريخ ، لن يتمكن المستخدمون بعد الآن من تحميل الملفات إلى OneDrive من عنوان URL.


من ناحية أخرى ، ستظل الملفات التي تم تحميلها بالفعل من عنوان URL في OneDrive ولن تتأثر بالتغيير.


وتزعم مايكروسوفت أن سبب هذا التغيير هو قلة الاستخدام. علاوة على ذلك ، تقول الشركة إن الميزة تكلف تكاليف صيانة عالية ، "وإنها لا تتوافق مع رؤيتنا لـ OneDrive كخدمة تخزين سحابية تقوم بمزامنة ملفاتك عبر الأجهزة."


سيضطر مستخدمو OneDrive الذين يرغبون في الاستمرار في الاستفادة من ميزة المعاينة هذه بعد 29 مارس 2024 ، إلى تحميل ملفات أصغر ، أو بالنسبة للملفات الأكبر ، البدء في استخدام جلسات التحميل.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق