اخر الاخبار

هاتف موتورولا الرائد القادم Edge 50 Pro يظهر بتفاصيل جديدة

 

هاتف موتورولا الرائد القادم Edge 50 Pro يظهر بتفاصيل جديدة


من المتوقع أن يصل هاتف موتورولا الرائد القادم، Edge 50 Pro، إلى الأسواق خلال الأسابيع القليلة المقبلة. سيُباع الهاتف باسم Motorola X50 Ultra في الصين ، بينما سيحصل عليه العملاء في الولايات المتحدة باسم Motorola Edge + (2024).


على الرغم من أن موتورولا أصدرت بالفعل مقطع تشويقي للهاتف X50 Ultra في الصين، إلا أنه لا يُقارن بمجموعة الصور عالية الدقة التي نشرها موقع Android Headlines مؤخرًا، والتي تعرض الهاتف الرائد القادم من جميع الزوايا.


يظهر أن هاتف موتورولا الرائد سيكون متاحًا بثلاثة ألوان مختلفة على الأقل: الأسود والأرجواني والفضي. ما يميز Edge 50 Pro هو نسيج الجلد الصناعي الأنيق على ظهره، والذي يبدو أكثر بروزًا في الإصدار الفضي من الجهاز.


كما هو موضح في الصور ، سيأتي هاتف Edge 50 Pro من موتورولا بإعداد كاميرا ثلاثية يتكون من مستشعر رئيسي بدقة 50 ميجابكسل بفتحة f / 1.4 ، وكاميرا بزاوية عريضة 13 مم ، وكاميرا تليفوتوغرافي 73 مم مع تقريب بصري 6x. تقول الشائعات أن الكاميرا ستتميز بمحرك تركيز تلقائي بالليزر وميزة التثبيت البصري للصورة (OIS).


وعندما يتعلق الأمر بالشاشة ، لن تخيب موتورولا آمال معجب بالتأكيد. على الرغم من أن هذه المواصفات الأولية لم يتم تأكيدها بعد ، إلا أنها تأتي من مصادر موثوقة. وبالتالي ، نتوقع أن يتميز Edge 50 Pro بشاشة مذهلة مقاس 6.7 بوصة بمعدل تحديث 165 هرتز.




هاتف موتورولا الرائد القادم Edge 50 Pro يظهر بتفاصيل جديدة




في الداخل ، يقال إن هاتف موتورولا الرائد القادم يحتوي على معالج Qualcomm Snapdragon 8 Gen 3 وذاكرة RAM بسعة 12 جيجابايت. سيعمل الهاتف ببطارية كبيرة سعة 4500 مللي أمبير مع دعم الشحن السلكي بقوة 125 وات والشحن اللاسلكي بقوة 50 وات.


لم يذكر المقطع التشويقي الذي أصدرته موتورولا في الصين ، والذي يؤكد أن هاتفها الرائد سيضم مجموعة من الأدوات التي تعمل بالذكاء الاصطناعي ، تاريخ إطلاق رسمي. ومع ذلك ، تشير جميع الصور المسربة إلى أنه قد يتم تقديم الهاتف في 3 أبريل. ولكن يجب التعامل مع هذا التاريخ بحذر إلى أن تعلن موتورولا عن تاريخ الإطلاق الرسمي.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق